«القاهرة الإخبارية»: شرطة لوس أنجلوس ألغت احتفالات رأس السنة الصينية

رامى جبر
رامى جبر

قال رامي جبر مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إن تحقيقات شرطة لوس أنجلوس أكدت أن مطلق النار في حادث مونتيري بارك من أصول آسيوية.

 

وأضاف مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، خلال تصريحاته على قناة القاهرة الإخبارية، أن كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي قالت إنها "جريمة عنف" وسببها فوضى امتلاك السلاح الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرا ايضا|مسئول صينى : 90 % من سكان خينان الصينية أصيبوا بكورونا

ولفت مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إلى أن شرطة لوس أنجلوس ألغت جميع الاحتفالات المتعلقة برأس السنة الصينية بالمنطقة، في محاولة لتأمين سكانها، والقبض على المتهم الهارب.

 

وتابع مراسل "القاهرة الإخبارية" أن الرئيس الأمريكي قدم تعازيه لأهالي الضحايا، وناشد السكان التعاون والالتزام بتعليمات الشرطة حتى تتمكن من رصد المتهم الهارب.

وأوضح مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن،  أن هذه الحادثة لا تختلف عن مثيلاتها التي وقعت منذ بداية العام، وراح ضحيتها أكثر من 10 أشخاص بالإضافة إلى رقم ليس بالقليل من المصابين في هذه الحوادث.

 

وأشار مراسل "القاهرة الإخبارية" من واشنطن، إلى أن شرطة لوس أنجلوس حصلت على مقطع مصور من إحدى الكاميرات المنتشرة في المنطقة، وهو ما حدد هُوية المتهم الهارب.