إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين 3 سيارات بالإسماعيلية 

عربات الحادث
عربات الحادث

تعرض 4 أشخاص لإصابات شخاص مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة تصادم بين 3سيارات على طريق الإسماعيلية السويس بجوار سور المطار دائرة مركز فايد بالإسماعيلية. 

تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية إخطارا من اللواء هنرى إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارتين على طريق الإسماعيلية السويس بالإسماعيلية دائرةمركزفايد. 
أمر اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية باتخاذ الإجراءات العاجلة، وتم تحرك عربات الإسعاف لمكان الحادث، كما انتقل إلى مكان الحادث شاكر صالح نائب رئيس مركز ومدينة فايد لتقديم المعاونة الميدانية.
وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين  ان الحادث تصادم ثلاث سيارات الأولى ط ه‍. أ ٨٥٦٤ مع ص أ ص ٤٧٩٥ والاخيرة رقم ط س ق٣٣٦٤وأسفر عن إصابة 4 أشخاص بإصابات مختلفة مابين كدمات وسحجات وكسور وجروح نتيجة الحادث. 
على الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى فايد التخصصى لإسعافهم ورعايتهم طبيا ،وتحرر المحضر اللازم بالحادث وإخطرت الجهات المعنية لتتولى التحقيق وسؤال المصابين. 

اقرأ أيضا | ضبط 5 عناصر إجرامية بمخدرات بقيمة 750 ألف جنيه