بعد فوزه بكأس العالم.. مهندس يزرع أرضه على شكل وجه ميسي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تزايدت أعداد المعجبين بلاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك بعد فوزه بكأس العالم في عام ٢٠٢٢، ومجنون ميسي قرر أن يكافئه بطريقته الخاصة.


وزرع المهندس الزراعي شارلي فاريسيلي حقله من الذرة في الأرجنتين بطريقة تبرز وجه نجم كرة القدم ليونيل ميسي الذي قاد منتخب بلاده للفوز في كأس العالم، تكريما له. 


وقال شارلي فاريسيلي إن «الفكرة تمثل تكريماً من القطاع الزراعي لميسي.. أردنا القيام بذلك بغض النظر عما إذا كان سيقود منتخب بلاده للفوز بكأس العالم أو لا، إلا أنه تمكن من تحقيق ذلك»، بحسب موقع فرانس برس.


وأوضح أن «زراعة الذرة على شكل وجه ميسي بدأت قبل انطلاق المونديال، وناجمة تالياً عن إيماننا باللاعب».


واشار فاريسيلي، إلى أن التطور الذي تشهده التكنولوجيا، أصبحت الآلة الزراعية تدرك كمية البذور التي ينبغي زرعها في مختلف الأماكن، ودعا فاريسيلي المزارعين عبر مواقع التواصل إلى الاحتذاء به وتكريم ميسي بالطريقة نفسها، مع نشره البرنامج الرقمي الذي استخدمه ليستفيد منه هؤلاء.


وأضاف: «زرعت 25 حقلاً على شكل وجه ميسي قبل المونديال وخلاله وبعد انتهائه في خمس مقاطعات، وبينما يظهر وجه اللاعب الأرجنتيني في بعضها بشكل جلي، لا يبدو واضحاً في عدد منها، ويعود ذلك إلى تاريخ زرع البذور أو مدى تعرض المنطقة للجفاف». 


وبمجرد انتهاء موسم الحصاد في يونيو ويوليو، ستظل رؤية وجه ميسي ممكنة بفضل الكثافة الكبيرة للمخلفات، ويصبح الرسم بشكل أو بآخر ظاهراً بصورة دائمة.


اقرأ أيضا | ميسي الأكثر حصولًا على جائزة رجل المباراة عبر تاريخ كأس العالم