بسبب أغنية «على وضعنا».. محمود بدر يحرر محضرًا ضد محمد رمضان

 محمود بدر مؤسس فريق "شارع 3"
محمود بدر مؤسس فريق "شارع 3"

وجه المطرب الشاب محمود بدر مؤسس فريق "شارع 3" اتهامات للفنان محمد رمضان بالسرقة، وقد نجح من ‏غلق أغنية "على وضعنا " للفنان محمد رمضان مع الفنان أحمد عدوية ونجله محمد عدوية على يوتيوب.‏

ليقوم محمود بدر بتقديم بلاغا ضد الفنان محمد رمضان فى الساعات الأخيرة، بعد اتهامه له بسرقة كلمات أغنية على وضعنا، وتم حذفها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بسبب حقوق الملكية.

وحمل البلاغ رقم 348 لسنة 2023 إداري الدقي، يتهم فيه محمد رمضان بالاستيلاء على كلمات أغنية مسجلة بحقوق الملكية الفكرية في المصنفات الغنائية، باسم "لسه ما تخلقش"، حيث قام بتسجيلها ونشرها وعرضها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" ومنصات الديجيتال تحت اسم "على وضعنا"، والتي تم إيقافها بناءً على شكوى "بدر"، مؤكدًا أنه فوجئ بمحاولة محمد رمضان، لإثبات ملكيته لأغنية "على وضعنا" دون وجه حق أو سند قانوني.

اقرأ أيضا | في حاجات الزمن مبيغيرهاش.. أنغام تروج لحلقة جديدة من برنامجها برفقة علي الحجار

وكان طرح الفنان محمد رمضان من قبل، أغنيته الجديدة "على وضعنا "، وهي التعاون الأول له مع نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وابنه محمد عدوية.

حرص النجم محمد رمضان على زيارة نجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية في منزله الخاص، وذلك للاحتفال معاً بنجاح أغنيتهما الجديدة "على وضعنا" التي طرحت بالتزامن مع مطلع العام الجديد 2023.

ونشر محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" وهو داخل منزل أحمد عدوية ويغني أغنية "على وضعنا" وعلق على الفيديو قائلًا: "على وضعنا من بيت عمنا (أحمد عدوية)".

"على وضعنا" كلمات أمير شيكو، وتوزيع ديزل، وألحان ديزل وعبدو الصغير، والكليب من إنتاج MR1.
ومن ناحية أخرى،يواصل محمد رمضان تصوير مسلسله الجديد " العمدة "، وذلك بعد فترة من التوقف خلال الأيام الماضية بسبب انشغاله بعدة حفلات غنائية فى الأعياد والكريسماس، حيث انتهى فريق العمل من تصوير ما يقرب من نصف مشاهد المسلسل المقرر عرضه فى رمضان المقبل.