حبس مزارع قتل جاره بسبب «قرنين فول» فى بنها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

بسبب «قرنين فول» لقى أمين معمل باحدى المدارس مصرعه بقرية الرملة ببنها .. خلال مشاجرة بينه وبين مزارع جاره بالارض الزراعية بالقرية.

كان طفل المجنى عليه 10سنوات حصل على قرنين فول من ارض المتهم وقام على اثرها بسب وترعيب الطفل ،وعند معاتبته لجاره تطورت الى مشاجرة قام بطعن والد الطفل بعدة طعنات بالظهر بسلاح ابيض كان بحوزته تم نقل الجثة للمشرحة وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق التى صرحت بدفن الجثة عقب مناظرة الطب الشرعى لها وامرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد اول وزير الداخلية لامن القليوبية اخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من مستشفى بنها التعليمي بوصل جثة شخص مصاب بعدة طعنات بالجسم إدعاء مشاجرة مع أخر بقرية الرملة مركز بنها .

اقرأ أيضًا | «كنا رايحن ناخد بتارنا».. إحباط جريمة قتل وضبط المتهمين بالقاهرة

على الفور انتقل اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية وضباط مباحث المركز وتبين مصرع «وليد م م» 40 سنة أمين معمل باحدى المدارس إثر إصابته بعدة طعنات بالظهر على يد جاره «سعيد ع ا» 39 عاما فلاح خلال مشاجرة بينهما بسبب قيام نجل المجني عليه بالحصول على «قرنين فول» من الأرض الزراعية الخاصة بالمتهم وخلال معاتبة المتهم للمجني عليه حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض .وتمكن المقدم احمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها من ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة .