بعد أخبار إيقاف تصويره.. منى زكي تعود لتصوير مسلسل «تحت الوصاية» في العجوزة

 الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

تستكمل الفنانة منى زكي تصوير احداث مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “تحت الوصاية” في منطقة العجوزة، وذلك بعد انباء ايقاف تصوير العمل.

وتدور أحداث المسلسل في دمياط، حيث تعمل منى زكي في توريد الأسماك والجمبري، بعدما امتلكت مركب صيد.

وكانت منى زكي، قد توقفت عن التصوير فترة بسبب إصابتها بالإنفلونزا، واستكملت التصوير مرة أخرى عقب شفائها.

"تحت الوصاية”
هو عنوان المسلسل الذي ستقدمه منى زكي في رمضان المقبل، والعمل يعتمد على 15 حلقة فقط، وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

المسلسل واجه عدة أزمات منذ بداية التحضير له، فبمجرد نشر أخبار عن موضوعه، وتناوله شخصية “الحاجة صيصا”، السيدة الصعيدية التي تنكرت في زي رجل لكي تستطيع العمل في السوق وسط الرجال بلقب الصعيد، أعلنت “الحاجة صيصا” أحقيتها في الحصول على مبلغ مالي نظير تناول قصة حياتها.

وتناولت أخبار أن المبلغ الذي طلبته بلغ مليون جنيه، الأمر أدى لتوقف التحضير، لكن أمر آخر قضى تماما على الفكرة، وهو الإعلان عن مسلسل روجينا الجديد، والذي يحمل اسم “ستهم”.

والمقرر عرضه أيضا في رمضان المقبل، وكتبه ناصر عبد الرحمن ويخرجه رؤؤف عبد العزيز، ويتناول أيضا قصة “الحاجة صيصا”.

وأكدت روجينا أن التحضير لهذا العمل بدأ منذ نهاية الموسم الرمضاني الماضي، أي قبل إعلان منى زكي التحضير لمسلسلها، الأمر الذي أجبر القائمين على مسلسل “تحت الوصاية” لتغيير أحداثه، والابتعاد عن قصة “الحاجة صيصا”، بل وعن أجواء الصعيد بشكل عام.

حيث تتناول الأحداث الجديدة قصة كفاح فتاة في مدينة ساحلية، الأمر تحدد أكثر حينما تم الإعلان منذ شهر تقريبا، أن فريق عمل المسلسل بدأ تصوير في  منطقة عزبة البرج بمحافظة دمياط.

وظهرت في المشاهد التي صورت هناك كلا من منى زكي ومعها علي الطيب ودياب ونسرين أمين، وعدد آخر من الفنانين.
اقرا ايضا منى زكى.. «تحت الوصاية»