محمود عبد العزيز: شجعت الأهلي بسبب «علقة سُخنة»

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 تحول الفنان محمود عبدالعزيز  من تشجيع نادي الاتحاد السكندري إلى تشجيع النادي الأهلي بسبب علقة ساخنة في ستاد الإسكندرية أثناء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في السبعينات.

وروى الفنان محمود عبدالعزيز قصة العلقة الساخنة قائلا إنه اسكندراني ويشجع نادي الاتحاد السكندري وفي أحد أيام شهر رمضان في السبعينات كان يشاهد مباراة للاتحاد أمام الأهلي باستاد الإسكندرية وتمكن الشيخ طه من تسجيل هدف للأهلي الأمر الذي دفعه إلى أن يصفق له من منطلق الروح الرياضية إلا أنه فوجئ بالضرب ينهال عليه من جماهير الاتحاد السكندري وأخذ علقة ساخنة وبعدها قرر تشجيع الأهلي بالعند ردا على ما حدث له.

وولد  محمود عبد العزيز عام 1946 في حي الوردان بالإسكندرية وبدأ دراسته في مدارس الحي ثم في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية حيث حصل على ماجستير في تربية النحل.

اقرأ أيضا| شادية تستعين بـ الشرطة بسبب «القطط»

ورحل محمود عبد العزيز يوم 12 نوفمبر من عام 2016 بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 70 عاماً بعد ذلك اكتشف الأطباء وجود بعض الأورام وسافر إلى فرنسا للعلاج واستمر في جلسات العلاج الكيماوي ثم عاد إلى مصر وكشفت الأشعة التي قام بها في مصر أن السرطان قد تشعب في جسده وانتقل إلى الرئة والعمود الفقري والكبد والمخ أيضاً.

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم