محمد النني يحتفل بمرور 7 سنوات على انضمامه لأرسنال.. «تاريخ مميز لقلبي»

 محمد النني
محمد النني

احتفل الدولي المصري محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي اليوم السبت 14 يناير 2023  بمرور 7 سنوات على انضمامه للجانرز .

ونشر النني صور له بقميص أرسنال عبر حسابته بمواقع التواصل الإجتماعي ووجه رسالة لناديه وكتب : " يوم 14 يناير دائمًا تاريخًا مميزًا جدًا لقلبي .. قبل 7 سنوات بالضبط ، انضممت إلى آرسنال .. ممتن وشكر "

وكان محمد النني إنضم إلى أرسنال قادما من بازل السويسري في 14 يناير من عام 2016 عندما كان الفرنسي أرسين فينغر مدربا للجانرز، وقضى موسم 2019-2020 معارا ضمن صفوف بشكتاش التركي قبل أن يعود مرة أخري لأرسنال .

يذكر النجم الدولي المصري محمد النني تمكن  من تسجيل هدفًا وقيادة فريقه آرسنال من تحقيق فوزًا كبيرًا على مضيفه أكسفورد، بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بملعب استاد "كاسام"، ضمن مواجهات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وجاء هدف النني في الدقيقة 62، بعدما تابع الكرة برأسه في الشباك، إثر ركلة حرة نفذها لاعب الوسط البرتغالي فابيو فييرا، ليقود الجانرز إلى دور الـ 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي، حيث سيضرب موعدًا مع مانشستر سيتي الذي حقق فوزًا كبيرًا على تشيلسي بنتيجة 4-0.

ويأتي الهدف، بعد انتقادات ساخرة تعرض لها اللاعب المصري الشهر الماضي، عندما دخل كلاعب بديل في آخر لحظات الوقت بدل الضائع، خلال مباراة وست هام بالبريميرليج، الأمر الذي استفز زميله السابق ولاعب ريال مدريد الحالي داني سيبايوس وجعله يشيد باحترافية اللاعب المصري.

شاهد.. واقعة مباراة الداخلية والزمالك تحدث في «ديربي مانشستر»