خليجي 25| تشكيل الكويت لملاقاة الإمارات في المجموعة الثانية

منتخب الكويت
منتخب الكويت

أعلن الجهاز الفني لمنتخب الكويت، تشكيل الفريق الذي يستعد لمواجهة الإمارات، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، ببطولة كأس الخليج العربي «25» التي انطلقت في العراق الجمعة الماضية، وتستمر حتى 19 يناير الجاري.

وضم تشكيل الكويت كلًا من:

سليمان عبد الغفور، فهد الهاجري، خالد إبراهيم، حسن حمدان، مشاري غنام، مهدي دشتي، سلطان العنزي، فيصل زايد، عيد الرشيدي، مباراة الفنيني، شبيب الخالدي.

ويطمح الفريقان إلى تحقيق الفوز سعياً منهما للإبقاء على حظوظهما ضمن دائرة المنافسة على خطف إحدى بطاقات التأهل للدور المقبل، لاسيما أنهما تعرضا للخسارة في الجولة الأولى أمام كل من قطر والبحرين. 

وتعرض منتخب الكويت لانتقادات كبيرة بعد المباراة الأولى التي لم يقدم فيها أي إيجابية في ظل اعتماده على تشكيلة معظمها من اللاعبين الصاعدين بينها عدد قليل من عناصر الخبرة.

وكانت قد قدمت الإمارات بعض اللمحات الإيجابية أمام البحرين رغم الخسارة وقال مدربها الأرجنتيني رودولفو أروابارينا إنه يتحمل مسؤولية الهزيمة وعلينا ألا نستسلم. 

تقام مباراة منتخبي الإمارات والكويت في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25، اليوم الثلاثاء 10 يناير 2023، الساعة الثالثة والربع عصراً على ملعب الميناء الأولمبي.

اقرأ أيضًا: