آخرهم صلاح السعدني.. شائعات الوفاة تطارد نجوم الفن‏| صور

الفنانان عادل إمام وصلاح السعدني
الفنانان عادل إمام وصلاح السعدني

مع بدابة كل عام جديد تنتشر العديد من الشائعات، التي تلاحق الفنانين وخاصة شائعات وفاة كبار النجوم، وكان آخرهم النجم صلاح السعدني، الذي انتشرت أمس شائعة وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يخرج نجله الفنان أحمد السعدني لنفيها.

وتنشر "بوابة أخبار اليوم"، في التقرير التالي أبرز شائعات الوفاة التي لاحقت النجوم: 

الزعيم عادل إمام

الزعيم عادل إمام أحد أكثر النجوم الذي لاحقته شائعات الوفاة، حتى أنه ذات مرة توجه بعض معارفه إلى منزله لتقديم العزاء، فاستقبل معزيه ضاحكًا وهو يقول: "خايف لما أموت بجد محدش يصدقني".

وبعد انتشار شائعة وفاته الأيام الماضية، تواصلت "بوابة أخبار اليوم"، مع المنتج عصام إمام واكد أن الزعيم يتمتع بصحة جيدة ويقضي معظم أوقاته في المنزل وسط أحفاده وأسرته.

ومن جانبه قال الزعيم عادل امام على هذه الشائعات"كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش".

الفنان صلاح السعدني 

وبالأمس طالت شائعات الوفاة، النجم  صلاح السعدني، وتواصلت "بوابة أخبار اليوم" مع نقابة المهن التمثيلية وصرح عزوز عادل أن ما تردد عن وفاة صلاح السعدني شائعة ليس لها أساس من الصحة.

ومن جانبه، نشر الفنان أحمد السعدني على حساب الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشوراً طمأن فيه وجمهور والده الفنان الكبير صلاح السعدني على صحة والده داعيا على الذي قام بنشر الشائعة.‏

الفنانة ميرفت أمين
وطاردت أيضا شائعة الوفاة الفنانة ميرفت أمين، ولكنها طمأنت جمهورها على صحتها نافية شائعة وفاتها، وقالت إنها بخير وبصحة جيدة، واصفة شائعة وفاتها بالسخيفة مطالبة جمهورها ومحبيها عدم تصديق مثل هذه الشائعات".

الفنان محمد سعد

كما انتشرت قبل أشهر شائعة وفاة الفنان محمد سعد متأثرًا بمضاعفات إصابته بفيروس كورونا.

ونفى المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد، ما تم تداوله، حيث أكد أنه مجرد شائعة وأن "سعد" بصحة جيدة ولا صحة لأية أخبار تنشر على صفحات مجهولة المصدر".

اقرأ أيضا| المنتج عصام إمام ينفي مشاركة «الزعيم» في إعلان جديد | خاص