لأول مرة.. «رحاب الجمل» تكشف أسرار عن حياتها وعلاقتها بحماتها

الفنانة رحاب الجمل
الفنانة رحاب الجمل

تصدرت الفنانة رحاب الجمل، خلال الساعات القليلة الماضية، تريند محرك البحث «جوجل» بعد استضافتها في برنامج كلام الناس، وكشفت عن اسرار بحياتها الشخصية لأول مرة .

وقالت الفنانة رحاب الجمل، إن شخصيتها مختلفة عن الأدوار التي تقدمها، معلقة: "أنا عندي شخصية بره البيت، لكن في البيت فيه تفاهم، وكتير بيفكروا أني صارمة وشخصيتي قوية، لكن بالعكس أنا في البيت بلعب وأهزر ومش بعدي حاجة إلا ولازم أتريق".

واشارت رحاب الجمل عن علاقتها بوالدة زوجها، قائلة: "أنا بحب حماتي جدًا، حب على قد طيبتها واحترامها وحنيتها وأدبها لأنها شيك وراقية".

ووجهت رحاب الجمل نصيحة للزوجات قائلة: "وأنت بتختاري الزوج لو مالوش خير في أمه وأبيه أوعي تفرحي دي مش شطارة لأنك مش هتكوني أغلى عنه منهم وبلاش تتحشري في علاقته بوالدته وما تدخليش في اللي مالكيش فيه، لو ركزتي في حياتك هتتهني وتتبسطي".

وكشفت رحاب الجمل رد فعلها في حال مشى زوجها بحذائه على السجادة، قائلة: "هو نظيف بزيادة، ومشكلتي أني نفسي يعمل حاجة غلط عشان أقول له فداك يا حبيبي، نفسي أعيش اللحظة دي، هو اللي ينقط الرجالة لأنه منظم بشكل كبير".

آخر أعمال رحاب الجمل

يعد مسلسل «توبة»، آخر عمل شاركت فيه رحاب الجمل، من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، أسماء أبو اليزيد، ودياب وآخرين، ومن إخراج أحمد صالح وتأليف ورشة من المؤلفين الشباب، بينما تشارك  في بطولة فيلم «مستر إكس»، بطولة كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد وأوس أوس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسي.

اقرأ أيضا| بعد وفاة والدته.. طارق لطفي يواجه أزمة في مسلسل «مذكرات زوج»