أحد جيران قاتل زوجته وفصل رأسها بالدقهلية يكشف تفاصيل الواقعة| فيديو

حمادة العجوز قاتل زوجته
حمادة العجوز قاتل زوجته

تحدث عوض نجاح ، أحد جيران ضحية محافظة الدقهلية ، عن واقعة قرية تيرة التابعة لمدينة نبروه بمحافظة الدقهلية ، الجريمة المروعة حينما أقدم شاب يدعى حمادة العجوز على ذبح زوجته وإرسال رأسها لأهلها وأخذ صورة سيلفي مع الجثة .

وأضاف نجاح ، خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة "، المذاع على فضائية " etc" اليوم الاحد ، أنه كان هناك خلافات نشبت بين الزوج وزوجته واضطر على إثرها لذبحها، وكانوا مختلفين وتم طلاقهما ولكن بعد فترة تم الجميع بينهما مرة اخرى، وأن الزوجين متزوجان منذ 9 سنوات.

وتابع : "توجد خلافات دائمة بين الزوج والزوجة، وحدثت خلافات بينهما منذ عامين وانفصلا، إلا أن الصلح تم بينهما قبل أسبوعين، وعادت الزوجة لمنزل زوجها ليقوم بذبحها صباح اليوم ويمثل بجثتها رغم أنه رجل طبيعي وكان معي فى المملكة العربية السعودية وكان طبيعي للغاية ".

وأشار نجاح، إلى أن الزوج حمادة العجوز، جلس بجانب جثة زوجته مفصولة الرأس ويتحدث في بث مباشر على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لانه عندى صديق، وفتح البث المباشر وفتحة مرة أخرى حتى يتم تجميع وسائل الإعلام وكشف كل التفاصيل التي أدت لذبح زوجتة كاملة، وعندما حاول ضباط المباحث القبض عليه أمسك أبناءه الثلاثة وهدد بذبحهم.

اقرأ أيضاً| مصرع 3 أشخاص من قرية واحدة في حادث تصادم بالدقهلية