بإطلالة مميزة.. ويزو تتألق في أحدث ظهور لها على انستجرام

 الفنانة ويزو
الفنانة ويزو

نشرت الفنانة ويزو، صوراً جديدة لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وتألقت ويزو بلوك كاجوال بألوان مبهجة،وارتدت بلوزة باللون اللبني واعتمدت في تصفيف شعرها ان يكون منسدلا علي كتفيها، وشاركت جمهورها أغنية خليجية.

 

يذكر أن الفنانة "ويزو" كشفت عن بدايتها  لمشوارها الفني وعلاقتها بفن التمثيل والوسط الفني ووقوفها لأول مرة أمام الكاميرا.

وقالت الفنانة ويزو، خلال حوارها لبرنامج "ع اللوكيشن" مع شريف الليثي على راديو هيتس، "بدايتي كانت في كلية تربية وماكانش التمثيل في دماغي خالص، وبدايتي في الوسط الفني كان في مركز الإبداع مع خالد جلال، وأول مرة أقف قدام كاميرا كان في برنامج " جد جدًا " مع أشرف عبدالباقي.
 
وأضافت: أنا بحب الرقص جدًا من زمان، وكنت مدرسة ثانوي بنين واخترت أسيب التدريس وأمثل، ومفيش حد في عيلتي بيمثل غيري، و أهلي هما اللي بيشجعوني طول الوقت، وكان نفسي اشتغل مع فؤاد المهندس. 

وتابعت ويزو، أما أول فيلم ليا كان "جيران السعد" بعدها فيلم "جوازة ميري"، وعملت فيلم "كلب بلدي" مع الأستاذ "معتز التوني" وكان ليا ٨ مشاهد أحلي من بعض، وعن  فيلم "كلب بلدي" فهو من أحلي وأجمل الأفلام اللي عملتها في حياتي. 

وأردفت: "الناس عرفتني بعد "مسرح مصر "، وأستاذ أشرف عبدالباقي ليه فضل كبير جدًا علينا، و "مسرح مصر" أهم وأكبر نقلة في حياتي . 

واختتمت الفنانة ويزو قائلة اللي معايا من البداية لحد دلوقتي: "ربنا عز و جل و أبويا و أمي"، ونجاحي سببه ربن".

اقرأ أيضا| بعد تطويره.. افتتاح متحف «رموز ورواد الفن المصري» غدا