بتطبيق مُذهل.. كيف تحول هاتفك الآيفون إلى آيبود؟

كيف تحول هاتفك الـ آيفون إلى آيبود؟
كيف تحول هاتفك الـ آيفون إلى آيبود؟

يختار معظم الأشخاص جهاز آيفون iPhone جديدًا وأنيقًا، فيما قد يحاول البعض تحويل هواتفهم لتبدو مثل أجهزة آيبود الكلاسيكي لسماع للموسيقى iPod Classic.

ووفقا لـ "ديلي ميل"، لا يزال جهاز أيبود iPod ، الذي تم إطلاقه لأول مرة منذ 22 عامًا، أحد أكثر منتجات آبل Apple نجاحًا، مما أحدث ثورة في طريقة استماعنا للموسيقى.

وبينما توقف المنتج العام الماضي، يحاول منشئو التطبيقات الآن إيجاد طرق للتأكد من أنه لا يزال بإمكاننا الوصول إلى شاشة آيبود iPod الرئيسية عندما نشعر بالحنين إلى الماضي.

وشاركت منصة TikTokker EllyAwesomeTech على تيك توك فيديو، لإعلام متابعيها كيف يمكنهم جعل آيفون iPhone الخاص بهم يبدو ويعمل مثل آيبود iPod عند الاستماع إلى الموسيقى.

ويتوفر التطبيق، المسمى Retro Pod، في App Store ، حيث يقوم بتحويل الشاشة إلى صفحة آيبود iPod Classic الرئيسية، مع ظهور أربعة خيارات على الشاشة الرئيسية - التشغيل العشوائي والموسيقى والإعدادات والتشغيل الآن.

اقرأ أيضا.. أخيرًا.. آبل تسمح بتحميل التطبيقات من المتاجر الخارجية 

وحتى أن التطبيق يحتوي على عجلة التمرير الكلاسيكية، مع وظائف اللمس التي تم إنشاؤها بواسطة ردود الفعل اللمسية ، لذلك تشعر بالوعرة أثناء التمرير عبر خيارات الموسيقى الخاصة بك.

وأوضحت إيلي بيلي، من أستراليا، على موقع TikTok الخاص بها، قائلة: "لقد عادت موسيقى آيبود iPod. يمكنك تنزيل تطبيق يجعل جهاز آيفون iPhone الخاص بك يبدو وكأنه جهاز آيبود iPod.