كيت وشارلوت.. أشهر ثنائي بأزياء ملكية مميزة 

 الأميرة كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت
الأميرة كيت ميدلتون وابنتها الأميرة شارلوت

مع بداية عام 2023، يشارك الكثيرون أحداث العام الماضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، خاصة تلك التي حظيت بإعجابات كثيرة.

 

وعلى الرغم من أن الأميرة كيت ميدلتون والأمير وليام، لم يفعلا ذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، يبدو أن كل من أميرة ويلز وابنتها الأميرة شارلوت أثبتا أنهما ثنائي شهير للغاية.


ظهرت كيت وشارلوت في ست منشورات من أصل تسعة منشورات تحظى بإعجاب شديد على حسابهما على إنستجرام.

 

 

كانت أكثر المنشورات شهرة هي بطاقة عيد الميلاد الخاصة بالعائلة، والتي تضمنت أيضًا الأمير وليام والأمير جورج والأمير لويس.

 

كما أثبتت صور عيد ميلاد أميرة ويلز، التي تم إصدارها في بداية العام الجاري 2023، أنها تحظى بشعبية كبيرة، خاصةً النسخ المذهلة بالأبيض والأسود.

 

 

وجذبت صورة عيد ميلاد الأميرة شارلوت الكثير من الإعجابات، بأكثر من 1.1 مليون، فيما كان ظهور شارلوت المفاجئ بفيديو مع والدها متمنياً حظاً سعيداً للاعبين قبل مباراتهم الأخيرة في إحدى البطولات أثرت حقاً في قلوب معجبيهم في عام 2022.


لكن كيت وشارلوت لم تكنا وحدهما من أفراد العائلة المالكة في القائمة، حيث تردد صدى القراء مع التعليقات للملكة الراحلة إليزابيث الثانية، التي توفيت في 8 سبتمبر 2022، وحصدت أكثر من مليون إعجاب.

 

 

بينما حلت الصورة الرسمية لعيد ميلاد الأمير لويس، والتي شهدت الملك المنتظر وهو يركض على الشاطئ، في المراكز التسعة الأولى.


تضمنت الأزياء المحببة الأخرى التي ارتدتها كيت في عام 2022 متابعة واسعة؛ حيث تألقت بمعطف الجمل ماسيمو دوتي من الكشمير مع حذاء من جلد الغزال من سان لوران يصل إلى الركبة بقيمة ألف و329 جنيهًا إسترلينيًا.

 

 

بالنسبة لخدمة يوم الكومنولث في وستمنستر أبي في شهر مارس ، تألفت ملابس كيت ذات اللون الأزرق الساطع من معطف كاثرين ووكر بقيمة 3000 جنيه إسترليني وقبعة شون باريت المصممة حسب الطلب.

 

كان هناك الكثير من الملابس المذهلة من جولة كيت وويليامز في منطقة البحر الكاريبي، ولكن كان فستان زوجة مصاص الدماء الخاص بها هو عامل العرض الأبرز في الرحلة، والذي تم بيعه على الفور تقريبًا بعد التقاط صورة لأميرة ويلز فيه.