خاص | علي عاشور : فوز كيما أسوان على تليفونات بني سويف جاء في توقيت مهم

علي عاشور
علي عاشور

عبر علي عاشور المدير الفني لفريق كيما أسوان، عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز يوم الخميس الماضي على تليفونات بني سويف برباعية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من المجموعة الأولى بدوري القسم الثاني.

وقال عاشور في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم إن الفوز على تليفونات بني سويف جاء في وقت مهم خاصة بعد الفترة التي مر بها الفريق من سوء نتائج على الرغم من اداء الفريق المتميز طوال الفترة الماضية.

وأضاف المدير الفني لكيما أسوان :"قدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الماضية ولكن كان هناك سوء توفيق وتراجع في النتائج ولم تكن النتائج تعبر عن اداء الفريق".

واستكمل :"الفوز على تليفونات بني سويف كان كبيرًا وكان بإمكاننا مضاعفة النتيجة ولكني سعيد بهذا الانتصار ليكون بداية لعودة الفريق لشكله الطبيعي وبداية جديدة لطموحي الشخصي".

وأردف :"أتمنى أن تمر الفترة المقبلة بشكل أفضل وسنسعى لاستغلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير وتدعيم الفريق ببعض العناصر الجيدة".

وعن استعدادات الفريق المقبلة قال:"لدينا مباراة مهمة يوم الخميس المقبل مع أسمنت أسيوط وهي مباراة لا تقل أهمية عن المباراة الماضية وسنسعى لتحقيق نتيجة إيجابية بها وإنهاء الدور الأول بشكل ممتاز".

وأختتم قائلا:"بدأنا الموسم بشكل ممتاز ثم تراجعت نتائجنا في 4 مباريات ولكن بدأنا نعود مرة أخرى للطريق الصحيح وأتمنى المواصلة على ذلك".