رجل باكستاني متزوج من 3 زوجات و لديه 60 طفلا ويريد المزيد

رجل باكستاني متزوج من 3 زوجات و لديه 60 طفلا
رجل باكستاني متزوج من 3 زوجات و لديه 60 طفلا

بينما تجاوز عدد سكان العالم مؤخرًا ثمانية مليارات هائلة ، يبدو أن العالم قد وجد المساهم الرئيسي في ذلك، هناك رجل يبلغ من العمر 50 عامًا يدعى سردار جان محمد خان خلجي، من باكستان لديه ثلاث زوجات وقد رحب مؤخرًا بطفله الستين في العالم.

الرجل الذي يسكن بالقرب من الممر الشرقي لمدينة كويتا في بلوشستان ، متزوج من ثلاث نساء ومعروف أن لديه عائلة ضخمة. وفي 2 يناير ، رحب الرجل البالغ من العمر 50 عامًا بطفله الستيين حاج خوشال خان

وبحسب ما ذكره موقع "newsbytesapp"، يبحث الرجل عن زوجة أخرى ، ويريد المزيد من الأطفال، كما لو أن ثلاث زوجات و 60 طفلاً لم تكن كافية بالفعل ، فإن الرجل لا يخطط للتوقف بعد، ويبحث الأب الجديد للمرة الستين الآن عن زوجة أخرى وهو يسعى لإنجاب المزيد من الأطفال.

اقرأ ايضا:باحثون: القيلولة تقلل خطر الإصابة بالنوبات القلبية بنسبة 48٪


وقال لـ بي بي سي : "طلبت من جميع أصدقائي مساعدتي في العثور على زوجة لزواجي الرابع" .
قد يبدو الأمر غريبًا ، إلا أن خلجي يعمل طبيب  ولديه عيادة خاصة به، ويخطط للبقاء مع عائلته المتزايدة بشكل كبير في نفس المنزل ويبذل كل الجهود الممكنة لتغطية نفقاتهم، قال أيضًا إنه إذا منحته الحكومة حافلة ، فيمكنه اصطحاب جميع أطفاله معًا.
في تغريدة نشرها ، ادعى الرجل أن زوجاته الثلاث ينتظرن إنجاب المزيد من الأطفال، وقال الخلجي إنه يفضل إنجاب بنات أكثر من الأبناء، ولقد تراجعت حالته المالية قليلاً بسبب ارتفاع التضخم في البلاد .ومع ذلك ، فهو يخطط للزواج من المزيد من النساء والإنجاب أكثر.

وقال خلجي إن خمسة من أبنائه لم يعودوا بعد ، والبقية على قيد الحياة وبصحة جيدة.. وأضاف: "بعض الأولاد والبنات تزيد أعمارهم عن 20 سنة ، لكن لا أحد منهم متزوج بعد، لأنهم جميعاً يتعلمون".

ومن المثير للاهتمام أن باكستان هي واحدة من ثماني دول تساهم بنسبة 50٪ في النمو السكاني العالمي بحلول عام 2050.
خلجي هو ثاني شخص من بلوشستان يحصل على الشهرة بسبب أبنائه. في وقت سابق ، اشتهر عبد المجيد منغال بأن لديه ست زوجات و 54 طفلاً، وتوفي مؤخرًا عن عمر يناهز 75 عامًا.