عاجل

تفاصيل أصعب 24 ساعة عاشها محمد عبد السلام.. من القبض عليه حتى عودته للمنزل

 محمد عبد السلام
محمد عبد السلام

يتصدر كل فنان مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث لفترة من الفترات بسبب أعمال ناجحة او تصريحات أو أزمات يمرون بها، مثلما حدث مع عازف الأورج الشهير محمد عبدالسلام، خلال الساعات القليلة الماضية بعد القبض عليه في أحد الأكمنة والتي تسبب له بمشاكل كبيرة وتصدر اسمه علي جميع المواقع بعدما تم القبض عليه حتى عودته لمنزله.

تحفظت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، على "عبدالسلام"، خلال مروره بأحد الأكمنة الأمنية في منطقة المظلات بالقاهرة، فبمجرد التأكد من هويته والكشف على بطاقة الرقم القومي الخاصة به، تم القبض على عازف الأورج، واقتياده إلى أقرب قسم شرطة، بسبب صدور حكم غيابي ضده.

جاء ذلك، استنادًا لأحكام قضائية ظاهرة على جهاز وزارة الداخلية، بموجب الكشف على بطاقة الرقم القومي، حيث تبين أنه مطلوب لتنفيذ أحكام قضائية صادرة بحقه.

قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل عازف الأورج الشهير، محمد عبد السلام، وذلك بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وتقديم المعارضة على 13 حكما غيابيا صادر ضده تتضمن قضايا تبديد شيكات.

وتولت الجهات المختصة الكشف جنائيا على عبد السلام وبيان اذا كان مطلوبا على ذمة قضايا اخرى من عدمه وذلك عقب قيامه بعمل معارضات على 13 حكم غيابي صادرين ضده وبعدما تبين خلو سجله الجنائي من اي قضايا او احكام اخرى تم الافراج عنه وغادر عبد السلام ديوان قسم شرطة الساحل. 

وكشف مصدر امني مسؤول  إنه من المقرر أن يقوم  عازف الأورج محمد عبد السلام بعمل معارضة على الحكم في ميت غمر بمحافظة الدقهلية حيث محل إقامته.

على الجانب الآخر، كانت أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قرارا بإيقاف عازف الأورج محمد عبد السلام، بخلاف التحقيق معه.

اقرأ أيضا

«محمد عبد السلام» ليس الأول.. أزمات المطربين بسبب «عربون الحفلات»