بعد اجرائها لعملية جراحية.. رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لإسعاد يونس

 رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لاسعاد يونس 
رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لاسعاد يونس 

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة، للإعلامية والفنانة إسعاد يونس؛ بعد خضوعها لعملية جراحية.

وكتبت شيرين عبد الوهاب عبر  حسابها بموقع إنستجرام ‘  الف الف سلامة عليكي يا غالية يا عزيزة، وإن شاء الله نطمن عليكي قريب".

وتداولت العديد من الأخبار للفنانة إسعاد يونس هل سيتم ايقاف برنامج "صاحبة السعادة " ام لا  وهل سيتم تأجيل عرض "مسلسل كامل العدد"  حيث انه من المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتكشف بوابة أخباراليوم فى السطور التالية حقيقة ايقاف برنامج "صاحبة السعادة " وايضا مسلسل "كامل العدد"

وتواصلت بوابة أخبار اليوم مع  المخرج خالد الحلفاوي والذى نفي ما تداولته بعض المواقع السوشيال ميديا من

أخبار عن تعطيل تصوير مسلسل "كامل العدد"، الذي تشارك به الفنانة إسعاد يونس ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وأضاف المخرج خالد الحلفاوي في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم  ان مشاهد الفنانة إسعاد يونس في نهاية المسلسل ومن الممكن ان ننتظرها ولسه بدري ولا داعي للقلق ونتمني الشفاء العاجل للفنانة إسعاد يونس، وأكد خالد الحلفاوي أن وضع الفنانة إسعاد يونس، لم يظهر له ملامح حتى الآن ونتمنى لها الشفاء العاجل وتكمل مسيراتها الفنية. 

وايضا تم التواصل مع إعداد برنامج "صاحبة السعادة" وتم التأكيد في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم ان البرنامج مازال مستمر  وحلقات رأس السنة مسجلة ويتم عرضها فى موعدها ونتمني الشفاء العاجل للفنانة إسعاد يونس .

وجدير بالذكر أنه نشرت الصفحة الرسمية لـ إسعاد يونس أمس ، خضوعها لعملية جراحية، من خلال منشور جاء مضمونه على النحو الآتي.. أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض، بعد سقوطها من على درج سلم منزلها، مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر، وتم إجراء جراحة عاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي.

وتشارك الفنانة إسعاد يونس في مسلسلات رمضان 2023، من خلال مسلسل كامل العدد بطولة الفنانة دينا الشربيني، ومجموعة من الفنانين، من بينهم، الفنان شريف سلامة، مصطفى درويش، عمرو جمال، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتقوم إسعاد يونس خلال أحداث مسلسل كامل العدد، بتجسيد دور والدة شريف سلامة وهي ممثلة معتزلة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، حول قصة حب تجمع بين دينا الشربيني وشريف سلامة، الذين تتحول علاقتهم من خلاف في البداية لعلاقة حب بعد ذلك. لاسعاد يونس 

.