«شهر العسل» ينتهي مبكرًا بين «الكومي» و«ميدو» في الإسماعيلي

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

سريعًا وبدون مقدمات، انتهى شهر العسل بين مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، وبين أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالدراويش بعد أيام قليلة من تولي العالمي القيادة الفنية للقلعة الصفراء.

وتولى «ميدو» قيادة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، خلفًا لأيمن الجمل الذي عاد إلى منصبه السابق مديرًا للكرة، وقاد «ميدو» الدراويش أمام الزمالك في أول لقاء له مع الفريق الأصفر ولكنه لم يستطع تغيير أي شيء في الوقت الذي زادت فيه خسائر الدراويش مباراة جديدة هذا الموسم.

وكشف مصدر داخل النادي أن أحمد حسام ميدو كان قد اشترط على مجلس الدراويش عدة شروط قبل الموافقة على تدريب الفريق وهم منحه الصلاحيات كاملة فيما يخص فريق الكرة، بما في ذلك تحديد اللاعبين الراحلين والصفقات الجديدة، وهو ما وافق عليه المجلس قبل الاتفاق بين الطرفين.

المصدر أكد أن هناك أنباء مؤكدة تشير إلى أن رئيس الإسماعيلي قرر عرض أحمد مدبولي لاعب الفريق للبيع في الميركاتو الشتوي، وهو الأمر الذي يعتبره «ميدو» تدخل في اختصاصاته.

اقرأ أيضًا | مجلس الإسماعيلي يجتمع باللاعبين قبل التحضير للزمالك

وأضاف المصدر أن هناك حالة غضب قد أصابت مدرب الدراويش فور سماع هذه الأخبار التي تأكد منها داخل النادي وعلم أن رغبة رئيس النادي في بيع أحمد مدبولي خوفًا من رحيله مجانًا آخر الموسم.

وشدد المصدر على أن «ميدو» ينتظر عقد جلسة مع رئيس الإسماعيلي عقب انتهاء مباراة الدراويش أمام البنك الأهلي لحسم موقفه بشأن الاستمرار من عدمه حال تمسك رئيس النادي ببيع «مدبولي»، مشيرًا إلى أن المدرب يحتفظ لنفسه بحق تحديد من يرحل داخل الفريق، لافتا إلى أن «ميدو» قد يعقد جلسة مع اللاعب خلال الساعات القادمة لحسم موقفه النهائي بالتجديد من عدمه.

ويستضيف الدراويش نظيره البنك الأهلي في تمام الخامسة مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري.

يشار إلى أن الإسماعيلي يحتل المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري برصيد 6 نقاط جمعهم من 10 مباريات فاز في واحدة وخسر في 6 مناسبات بينما تعادل في ثلاث لقاءات.