محمد عبدالرحمن يكشف تعاونه مع الفنان أحمد السقا 

 الفنان محمد عبد الرحمن
الفنان محمد عبد الرحمن

كشف الفنان محمد عبد الرحمن "توتة" عن تعاونه مع الفنان أحمد السقا في مسرحية "سيدتي الجميلة" قائلا: "المسرحية تعتبر أول تعاون ليّا مع السقا، وبصراحة هو إنسان جميل ومتعاون ومركزين مع بعض إن أهم حاجة تكون المسرحية حلوة جدًا" .


وأضاف "توتة" عن إعادة إحياء إحدى المسرحيات الكلاسيكية، قائلا: "دي حاجة عظيمة وشرف كبير ليّا إعادة إحياء مسرحية سيدتي الجميلة للفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار، لكن احنا بنقدمها برؤية مختلفة تناسب الوقت الحالي".

اقرأ أيضا: أسرة " البطة الصفرا" تحتفل بعيد ميلاد غادة عادل في أول أيام تصوير الفيلم |صور


"سيدتى الجميلة" مقتبسة من مسرحية بيجماليون لجورج برنارد شو، وتم تقديمها في أكثر من عمل سواء على خشبة المسرح أو السينما، وتقدم برؤية جديدة من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة تدعى صدفة فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك.


جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبد الرحمن فيلم "دعوة عامة " الذي تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى أزمات ومشاكل، الفيلم من بطولة محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى " كيمز" ومن إخراج وائل فرج.