«ريال مدريد وليفربول».. أبرز مباريات اليوم الجمعة في الدوريات الكبرى

مباريات اليوم
مباريات اليوم

 

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره ليستر سيتي على ملعب "آنفيلد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، بينما يأتي ليستر سيتي في المركز الـ13 برصيد 17 نقطة.

ويرغب ليفربول في استمرار صحوته في الدوري الإنجليزي بعد تحقيق 3 انتصارات متتالية أمام توتنهام وساوثهامبتون وأستون فيلا بعد الخسارة في مواجهتين أمام نوتنجهام وليدز يونايتد.

ويسعى ليفربول في اقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب أكثر إلى المربع الذهبي حيث يبتعد عن المركز الرابع بفارق 5 نقاط حتى الآن.

في المقابل، يأمل ليستر سيتي في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول الترتيب، ولتعويض الخسارة بنتيجة 0-3 أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ريال مدريد وبلد الوليد

كما يواجه فريق ريال مدريد اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، فريق بلد الوليد.

و أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد قائمة الملكي

ويعد اللقاء هو الأول للميرنجي عقب استئناف المسابقات بعد أكثر من شهر ونصف من التوقف بسبب نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وشهدت قائمة ريال مدريد تواجد كريم بنزيما عقب تعافيه من الإصابة وغيابه عن المونديال بالإضافة للثلاثي الذي شارك في العرس الكروي لوكا مودريتش وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا.

وجاءت قائمة ريال مدريد كالتالي :

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، لونين، لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفخال، ديفيد ألابا، إدير ميليتاو، خيسوس فابيخو،  ناتشو فيرنانديز، أنطونيو روديجير، ألفارو أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: أوريلين تشواميني، إدواردو كامافينجا، لوكا مودريتش، توني كروس، فيدريكو فالفيردي، داني سيبايوس.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، كريم بنزيما، إدين هازارد، رودريجو جوس، فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد ضيفا على بلد الوليد اليوم الجمعة في العاشرة والنصف مساء على ملعب نيوفو جوسي زورييلا

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 35 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، بينما يحتل فريق بلد الوليد المركز الثاني عشر برصيد 17 نقطة.