إصابة ٦ أشخاص بحروق في انفجار غلاية مصبغة ملابس بالمحلة الكبرى

موضوعية
موضوعية

كتب عصام عمارة

 شهدت مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية إصابة ٦ أشخاص بحروق متفرقة في الجسم إثر وقوع  انفجار لغلاية داخل مصبغة ملابس بمنطقة المعهد الديني  بمدينة المحلة الكبرى، وتم نقل المصابين إلى مركز حروق زفتي، لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، قد تلقت إخطاراً يفيد بورود بلاغ بانفجار غلاية داخل مصبغة، بمنطقة المعهد الديني، مما أسفر عن إصابة عدة أشخاص بإصابات مختلفة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بقسم ثالث  المحلة الكبرى وسيارات الإسعاف والحماية المدنية الي محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة 6 أشخاص بحروق شديدة بمختلف دراجتها إثر انفجار غلاية كبيرة داخل أحدي مصابغ الملابس، الموجودة بمنطقة المعهد الديني بسبب ارتفاع الضغط داخلها وحدوث ماس كهربائي واشتعال النيران بمصبغة الملابس حسب ما ذكره شهود العيان.

ونجحت الحماية المدنية في إخماد النيران واجراء عمليات تبريد لمنع تجددها.

كما انتقلت لجنة فنية من مهندسي حي أول المحلة الكبرى، لفحص المبنى الذي وقع به الحادث بعد أن تسبب الانفجار في سقوط عدد من الحوائط وتصدعات بالمبني، لإعداد تقرير فني بشأنه ومدى سلامته على القاطنين به.

وتم نقل المصابين إلى مركز حروق بزفتى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الأدلة الجنائية لمعرفة اسباب الحادث.

اقرأ أيضاً | وكيل وزارة الري بالغربية: حملات مكبرة لإزالة التعديات على جسور النيل