محمد حجاب: «مشوار الونش» وجه رسالة مهمة للآباء للرفق بأبنائهم 

الفنان محمد حجاب
الفنان محمد حجاب

أعرب الفنان محمد حجاب، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسل "مشوار الونش" بطولة الفنان محمد رجب ، جماهيرياً بعد عرض 9 حلقات منه حتى الآن ، مشيداً بالمسلسل مؤكدًا أنه سلط الضوء على قضية معاناة الأبناء، الذين يتعرضون للقسوة والعنف الدائم من آباءهم.

وأضاف حجاب، خلال تصريحات تليفزيونية، أن مناقشة المسلسل لتلك القضية يُحسب لصناعه خاصة أنها مهمة جدًا وتعطي توعية للآباء للرفق مع أبنائهم في التعامل، حيث أثر العنف على شخصية سيد، وجعله مصابًا بالتعلثم والاضطرابات في الحديث نتيجة للضرب المبرح من والده.

وكانت كشفت الحلقة 9 من مسلسل "مشوار الونش" قيام نوارة ميرهان حسين بمحاولة التقرب من سارة بسمة داوود، وإيهام حسن محمد رجب وصلاح محمود عبد المغني أنها تقابل سارة في أحد الكافيهات، مما أغضب صلاح وقام بالاتصال بزوجته وطالبها بمغادرة الكافيه، وعند عودته إلى المنزل قامت مشادة كلامية بينهما بسب نوارة ومحاولة صلاح معرفة سبب مقابلتهما.

كما شهدت الحلقة اختفاء أماني ريهام نبيل وقلق عاشور إيهاب فهمي عليها، مع محاولة حسن قضاء وقت إضافي برفقة ابنته وزوجته، فضلا عن محاولة دارين منة فضالي تجنب الاصطدام بزوجها جورج "محسن منصور" حتى لا يحدث بينهما مشادة، وحديثها مع حسن عن زيادة الخلافات ببينها وبين زوجها وقيامها بمحاولة نصحها في تهدئة أوضاعها معه.

وانتهت الحلقة 9 من مسلسل "مشوار الونش" بقيام صلاح باستئجار أحد الرجال ليذهب إلى نوارة مع عدد من الرجال ومحاولة اختطافها لحماية زوجته وحسن منها.

يذكر أن مسلسل "مشوار الونش" مكون من 45 حلقة، بطولة محمد رجب، محمود عبد المغنى، ميرهان حسين، منة فضالي، دانا حلبى، محسن منصور، إيهاب فهمى، محمد أبو داود، ميمى جمال، هاجر الشرنوبي، حنان سليمان، علاء مرسى، عبير منير، ريهام نبيل، أحمد إمام، الطفلة ريم عبد القادر وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضًا|  عقد زواج عرفي يشعل أحداث الحلقة 2 من «مشوار الونش» لـ محمد رجب