أسطورة ليفربول: مشاهدة محمد صلاح من الملعب رائعة 

محمد صلاح
محمد صلاح

سجل الدولي المصري محمد صلاح، الهدف الأول في فوز ليفربول أمس الإثنين على مضيفه أستون فيلا بنتيجة (3-1)، ضمن لقاءات الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح بالتالي هدفه رقم 172 رفقة ليفربول في جميع المسابقات، ليعادل الحصيلة التهديفية لأسطورة الريدز السير كيني دالجليش.

ويحتل صلاح ودالجليش الآن المركز السابع، في قائمة الهدافين التاريخيين لليفربول.

وكتب دالجليش على مواقع التواصل الاجتماعي عقب اللقاء: "إنجاز هائل لمو صلاح، كان من الرائع التواجد في المدرجات لمشاهدة الهدف".

ونقل الموقع الرسمي لنادي ليفربول على مواقع التواصل الاجتماعي عن كيني قوله: "إنجاز رائع لمحمد صلاح ورائع أن تكون في المدرجات لمشاهدة الهدف وهو يسجل".

وتابع: "اصطحبت حفيدي لمشاهدة المباراة، بعيدًا عن ليفربول، أشكركم على جعلها لحظة لا تنسى، آمل أن يحقق صلاح المزيد من النجاحات بعد معادلة رقمي". 

يذكر أنه نجح صلاح في تسجيل الهدف 172 لناديه في جميع المسابقات، وهو ما يعادل الرقم الذي حققه دالجليش خلال فترة لعبه الأسطورية في آنفيلد، حيث يتشارك الإثنان الآن في المركز السابع في قائمة هدافي ليفربول.

وقاد النجم محمد صلاح فريقه ليفربول لتحقيق فوزا كبيرا على مضيفه أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس باستاد فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الـ17 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ورفع ليفربول رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بعدما انتصر للمرة الثالثة توالياً في الدوري، بينما توقف رصيد أستون فيلا عند 18 نقطة.

اقرأ أيضًا: منافسًا هدافي الدوريات الكبرى.. محمد صلاح يتخطى نيمار.. ويطارد مبابي وليفاندوفسكي