«بوابة اخبار اليوم» تنفرد بجولة داخل غرف دار القوة الناعمة للمسنين| فيديو وصور

غرف دار القوة الناعمة للفنانين
غرف دار القوة الناعمة للفنانين


انفردت "بوابة اخبار اليوم" بجولة داخل غرف دار القوة الناعمة للمسنين من فنانى مصر خلال افتتاحها اليوم بحضور الفنانين أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود وأشرف فهمى وأحمد سلامة وصبرى فواز وسلوى محمد على وصفاء الطوخى وبشرى وعبير صبرى وأنوشكا وحنان شوقى ومحمد أبو داود و ولقاء سويدان والدكتور أشرف زكي ورانيا فريد شوقي وآخرين. 

وتقع دار القوة الناعمة للمسنين فى مدينة السادس من أكتوبر  وتعتبر أول دار لرعاية المسنين من نجوم الفن فقط، وتقدم خدماتها بالمجان لكل أعضاء النقابة الذين لا يجدون مأوى، أو يعانون من الوحدة أو لم انتهت فرص العمل لديهم، ولا يستطيعون مواجهة صعوبات الحياة.

والدار تتكون من ثلاث طوابق و تسع نحو 40 فردًا و زينت طرقات الدار بصور نجوم زمن الفن الجميل وتم تجهيز جميع الغرف بجميع الاثاث والمفروشات.


ومن جانبه قال الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين  في تصريح خاص لـ" بوابة اخبار اليوم"  ان افتتاح دار قوة مصر الناعمة لمسنين فنانين مصر خطوة من ضمن الأحلام والطموحات لنقابة الممثلين.


وأشار زكي إلى أن الدار التي اكتملت تجهيزاتها بالكامل، تسع 40 فردًا، لافتاً إلى أنه خلال الحفل سيتم تكريم الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين السابق، والفنان محمد أبو داود، مختتما بأن دار المسنين خطوة من ضمن الأحلام والطموحات لنقابة الممثلين.

وجدير بالذكر أنه تم حفل الافتتاح منذ قليل  بحضور عبدالله العويس، نائباً عن الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة، أحد المتبرعين الرئيسين للدار، وعدد كبير من الفنانين.