بشرى تشارك متابعيها صورا من افتتاح دار القوى الناعمة

الفنانة بشرى
الفنانة بشرى

حرصت الفنانة بشرى على حضور افتتاح دار القوى الناعمة للمسنين، وشاركت متابعيها صوراً للحدث عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهر من خلال الصور مشاركة الفنانة بسمة والفنانة لقاء الخميسي، والفنان صبري فواز وانوشكا في الاحتفال بافتتاح دار المسنين التابعة لنقابة المهن التمثيلية. 

 

وكشف الفنان  أشرف زكي نقيب الفنانين أن فكرة إنشاء دار قوة مصر الناعمة لمسنين الفنانين كانت لدى كل الفنانين منذ فترة طويلة، وأن الدار سوف تكون خاصة بالقوة الناعمة في مصر وهم الفنانون.

وقال  الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين  في تصريح خاص لبوابة أخبار اليوم  أن افتتاح دار قوة مصر الناعمة لمسنين فنانين مصر خطوة من ضمن الأحلام والطموحات لنقابة الممثلين.

وأشار زكي، إلى أن الدار التي اكتملت تجهيزاتها بالكامل، تسع 40 فردًا، لافتاً إلى أنه خلال الحفل سيتم تكريم الفنان أشرف عبد الغفور نقيب الممثلين السابق، والفنان محمد أبو داود، مختتما بأن دار المسنين خطوة من ضمن الأحلام والطموحات لنقابة الممثلين.


ويقام حفل الافتتاح بحضور عبدالله العويس، نائباً عن الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة، أحد المتبرعين الرئيسين للدار، وعدد كبير من الفنانين.

اقرأ ايضا

تكريم أشرف عبد الغفور ومحمد أبو داود في افتتاح دار رعاية فناني مصر