حاول فض مشاجرة فسقط قتيلًا.. مقتل طالب في مشاجرة بالوراق 

الطفل الضحية
الطفل الضحية

حاول التدخل لفض مشاجرة بين صديقه فسقط قتيلا بالوراق تم إخطار اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً| اندلاع حريق في منزل الإعلامي احمد شوبير بالمهندسين

تلقي اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال يفيد مقتل طالب بالصف الثاني الإعدادي حاول التدخل لفض مشاجرة بين صديقه بالمدرسة وآخر ولكن سقط قتيلا بأحد شوارع قريتهم طناش بمنطقة الوراق .

وعلي الفور انتقل اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعقيد مجدي موسى مفتش مباحث الوراق وأوسيم إلى موقع الحادث وتبين ان الطفل "محمود. م. م. ش" طالب بالصف الثاني الإعدادي حاول التدخل لفض مشاجرة بين صديقه بالمدرسة "سيف. ح. س" والذي يكبره بعام واحد واستطاع الطفل التخليص بين الطرفين ليهرب الطرف الثاني ويظن صديقه "الطرف الأول" أنه منحاز للطفل الآخر وساعده في الهروب ليقوم الطفل "سيف" بضرب "محمود" بحجر على رأسه فتسبب في وفاته.

وأكدت التحريات بقيادة المقدم هاني مندور رئيس مباحث قسم الوراق من خلال سؤال الشهود أكدوا الرواية، وتم القبض على الطفل المتهم وعرضه على جهات التحقيق. 

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.