ضربوه حتى الموت.. المشدد 3 سنوات للمتهمين بالتعدي على مواطن بالقاهرة

ارشيفية
ارشيفية

 هاجرعوده

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار إسماعيل عوض إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد عبد العزيز، وعمرو سعيد قنديل وأمانة السر سيد نجاح، بمعاقبة 3 متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات لتعديهم على مواطن بالضرب حتى الموت بالقاهرة.

اقرأ أيضًا| إحالة أوراق قاتل زوجته في الزاوية الحمراء للمفتي

كان المستشار خالد خضر - المحامي العام لنيابات كلي شمال القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمين  "عبدالرحمن.م.ر" 30 سنة بائع، "إبراهيم.غ.ا" 45 سنة عامل، "مؤمن.م.ر" 32 سنة حاصل على دبلوم، وذلك في القضية رقم 1597 لسنة 2022 جنايات قسم شبرا والمقيدة برقم 755 لسنة 2022 كلي شمال القاهرة.

بدأت الواقعة يوم 2022/4/24 بدائرة قسم شبرا محافظة القاهرة، بتلقي المقدم "محمد حمدي" رئيس مباحث قسم شبرا، بلاغاً يفيد بالعثور على جثة "جرجس.د.ب" غارقه في دمائها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة للمعاينة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن الوصول للمتهمين، واتضح ارتكابهم للواقعة وقتلوا عمدا المجنى عليه بغير سبق إصرار، حيث نشبت مشادة كلامية بين المتهم الثالث والمجني عليه،  فسارع المتهمين الآخرين بالتعدي بالضرب على المجني عليه واسقطوه أرضا وانهالوا عليه ضربا وسددوا له ضربات بالسكين استقرت برأسه فحدثت إصابته ثم وفاته.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتهم للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمين