بسبب «آه ياليل».. شيرين عبد الوهاب تواجه جدلا جديدا على السوشيال ميديا |فيديو

الفنانة شيرين عبد الوهاب
الفنانة شيرين عبد الوهاب

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب في أحدث ظهور لهما أمس من أحدى الملاهى الليلية ببيروت .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو حيث ظهرت الفنانة شيرين وهى ترقص بهستيرية على أنغام أغنيتها الشهيرة " اه يا ليل" واحتضان زوجها حسام حبيب.

 وانهالت التعليقات على الفيديو من جانب المعجبين والمتابعين لها من مؤيد ومعارض حيث احدهم قال "شيرين مش بتتعلم من اخطائها..واخر قال ربنا يهديها ..واخر شيرين بتنهي مسيرتها الفنية بأديها.

وجدير بالذكر أنه تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لإحياء حفل غنائي في الكويت يوم 12 يناير، وذلك في عودة منها لاستكمال نشاطها الفني بعد أزمتها الأخيرة.

وروجت شيرين، للحفل من خلال حسابها الرسمي على "الانستجرام" ونشرت بوستر الحفل وعلقت قائلة: " جمهور الكويت الحبيب .. لقاءانا يتجدد بتاريخ ١٢ يناير قاعة الارينا ٣٦٠ وسنه سعيده عليكم .

وكان من المقرر أن يقام الحفل يوم 29 أكتوبر الماضي، لكن تم إلغاؤه؛ بسبب دخول شيرين إلى المستشفى.

وتحدث الفنان حسام حبيب،خلال ازمة شيرين الصحية خلال مداخلة تلفزيونية   وقال: "بحب شيرين، وكنت بجلس معاها أكثر من 15 ساعة في اليوم ولم أزهق، وتأثر على الهواء".

شيرين فى حالة نفسية صعبة، وموجودة في المستشفى بدون موبايل، وممنوع عنها الزيارة، ولا تعلم شئ عن أولادها واعترف حسام حبيب بإدمان شيرين مضيفاً أنه خيرها بينه وبين المخدرات.

وتابع: "إدمان الفنانة وصل في بعض الأحيان إلى أن تصبح المخدرات أهم منه"، لكنه أكد أنه في وقت ما، كان شاهدًا على تحسن "شيرين" ومحاولتها التغلب على الأمر.

ونفى ما تردد أنه كان يقول لشيرين "إنتي تخينة"، قائلا: "عمري ما قولتلها كده.. أنا سكت وده ضرها"، مضيفا: "أنا مكنتش في حياة شيرين.. إزاي توصل للمرحلة التالتة من الإدمان بسببي، واشمعنا دخلت المستشفى بعد بيان الصلح"، محملا أسرتها مسئولية وصولها لهذه المرحلة.

وتأثر حسام حبيب على الهواء وكاد أن يبكي، قائلا: "شيرين مضروبة علقة محترمة، وأنا انضربت زيها، وهذا المشهد لن يُمحى من ذاكرتي".

اقرأ أيضا|«خيرتها بيني وبين المخدرات».. أبرز تصريحات حسام حبيب بشأن أزمة شيرين