محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد | صور

محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد
محافظ دمياط تزور كنيسة الروم الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد المجيد

قامت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط بزيارة كنيسة الروم الأرثوذكس بمدينة دمياط  للمشاركة في احتفالات الكنيسة بعيد الميلاد المجيد حيث كان في استقبالها نيافة المطران ناركيسيوس وكيل البطريرك بالإسكندرية ومطران بورسعيد و دمياط والمنصورة وقنطرة شرق و الأب بندليمون راعى كنيسة الروم الأرثوذكس.

اقرأ أيضا| محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة»

وجاء الاحتفال بمشاركة اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و اللواء وجيه دعبس مساعد مدير أمن دمياط و النائبة ايفلين متى و النائب حسن عبد الوهاب عضوا مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية و التنفيذية و عدد كبير من ممثلي المجتمع المدني.

وتقدمت المحافظ بالتهنئة إلى أبناء المحافظة بمناسبة العام الميلادي الجديد و الاحتفال بعيد الميلاد المجيد ،مؤكدة أن الاعياد الدينية تعكس تلاحم وتكاتف المصريين ، والذى يجسد الصورة العظيمة لشركاء الوطن فهم يدا واحدة ونسيج واحد يعمل من أجل بناء مستقبل مشرق لمصر، لافتة إلى أن التسامح و الروح الطيبة هي السمة الرئيسية لأبناء مصر منذ تاريخ طويل. 

فيما وقد أعربت الدكتورة منال عوض عن أصدق دعواتها أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على مصر واهلها بالخير والرخاء و يديم على وطننا الغالي دوام الرفعة والاستقرار تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.