استقرار الحالة الصحية لـ«طلاب الجامعة» في حادث طريق جمصة المنصورة 

جامعة حورس بدمياط
جامعة حورس بدمياط

أصدرت جامعة حورس بدمياط، بيانا، تطمئن من خلاله الجميع على سلامة طلاب الحادث المروري الذي وقع، صباح اليوم، والذي نتج عن انحراف سيارة نقل ثقيل أثناء الدوران مما أدى لاصطدامها بأتوبيس الجامعة.

اقرأ أيضا

 استمرار رفع آثار الأمطار.. وعدم استقرار الطقس في دمياط

واكد البيان، أن جميع المصابين حالتهم مستقرة وبحالة جيدة ولا يوجد إصابات خطرة.

واستقبل مستشفى الطوارئ الجامعي في المنصورة، 5 مصابين في حالة خطرة، من ضحايا حادث تصادم أتوبيس جامعة بسيارة نقل.

كان طريق "المنصورة - جمصة" شهد صباح اليوم الأحد، حادث تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط يقل طلابا وسيارة نقل، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية.

وأسفر الحادث عن وقوع عدد من الإصابات بين الطلاب مستقلي الأتوبيس، فيما جرى نقل 17 طالبا مصابا حتى الآن إلى مستشفى بلقاس، حُول 5 منهم إلى مستشفى طوارئ المنصورة وهم: "يمنى الجوهري قاسم، أحمد وجيه السباعي، ورنا أحمد جبر، ويوسف عمر حسن، وخالد محمد سلامة".

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط الجديدة وبين سيارة نقل على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية "القطنة" التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المباحث ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة 17 طالبا، تم نقلهم إلى المستشفيات، فيما جرى إنقاذ سائق الأتوبيس، حيث إن واجهة الأتوبيس تهشمت عليه وحجزته بين الأتوبيس والسيارة النقل.

جار تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ووقع حادث انقلاب ميني باص بنفس المكان أول أمس الجمعة؛ ما أسفر عن إصابة 16 شخصا؛ بسبب سوء الأحوال الجوية.