تكثيف أمني لضبط أب متهم بذبح نجله بقليوب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد أب من مشاعر الأبوة وأقدم على ذبح نجله، بقرية ميت حلفا، دائرة مركز شرطة قليوب، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تحت إشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، من جهودها لضبط المتهم.

اقرأ أيضا | سقوط تجار الكيف بالخانكة وبحوزتهم 3 كيلو حشيش وهيروين

تلقى اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العقيد محمد سامي مندور رئيس الفرع الجنائي بشبرا الخيمة ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب مذبوح بدائرة مركز شرطة قليوب.

انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة بقيادة المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب ومعاونيه الرائد محمود سرور والرائد عمرو رضوان والنقيب محمد المغربي، وتبين وجود جثة لشاب مذبوحا بالعقد الثاني من العمر مقيم شارع القصاص بقرية ميت حلفا دائرة المركز.

وكشفت التحريات الأولية، أن الأم والأب منفصلين وكانت الأم محجوزة بالأمس في المستشفى مع الشقيق الأصغر للمجني عليه  لمرضه، وعندما عادت اليوم إلى المنزل اكتشفت تلك الجريمة، صاحت في الشارع تصرخ مرددة: أبوه ذبحه، كما تبين أن المتهم كان دائم الشجار والخلاف مع المجني عليه ووالدته.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتكثف إدارة البحث الجنائي من جهودها لكشف غموض الواقعة وتفاصيلها وتفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.