تفاصيل حكاية «في التاكسي».. الأبطال والموعد وقنوات عرضها | فيديو وصور

حكاية في التاكسي
حكاية في التاكسي

كشفت قناة cbc عن موعد عرض أولى حلقات مسلسل "في كل أسبوع حكاية" يوم السبت المقبل الموافق 31 ديسمبر الجاري. 

وتحمل الحكاية الأولى من المسلسل عنوان "في التاكسي" وعرضت القناة البرومو الرسمي بها، حيث يقدم بطولة الحكاية الفنان محمد دياب.

اقرأ أيضا:- مع بداية العام.. 5 ألبومات في الطريق إليك

"في التاكسي" تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة دياب، أيتن عامر، محمد على رزق وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وتعرض الحكاية الأولى من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 8 مساءً عبر قناة CBC، على أن تعاد الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة الثالثة صباحًا ثم تعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة 12 ظهرًا.

ويعرض المسلسل على قناة CBC DRAMA في تمام الساعة الحادية عشرة، ثم يعاد في اليوم التالي بواقع مرتين في تمام الساعة العاشرة صباحًا ويعاد مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة عصرًا.


الحياة الثانية من المسلسل بعنوان "روليت" بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعى ويشارك في بطولتها إنجى شرف، أحمد يونس، أحمد باسم، ماجد إسكندر ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج معتز حسام.

والحكاية الثالثة بعنوان "لسة في أمل" من بطولة محمد كيلاني وكارولين عازمي وإخراج شادى عبد السلام .

ويعتمد مسلسل "في كل أسبوع حكاية" على الحكايات المنفصلة المتصلة خلال 6 حكايات كل حكاية مكونة من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع، وتتناول هذه الحكايات قصص تناقش قصص الحب والصعوبات التي يواجها الإنسان ولكن بالحب والتفاهم يمكن للتغلب عليها وذلك في اطار اجتماعى أسرى.

وكان مسلسل «في كل أسبوع حكاية» يحمل في البداية اسم «حكايات متقاطعة»، قبل تغييره لاسم «أنا واللي بحبه»، وفي النهاية تم الاستقرار على اسم «في كل أسبوع حكاية».