أثارت ضجة على وسائل التواصل.. ياسمين عز: «صوتي سهتان وناعم»

 الإعلامية ياسمين عز
الإعلامية ياسمين عز

خلال الساعات القليلة الماضية ، تصدرت الإعلامية ياسمين عز محركات البحث ، بسبب تداول مقطع فيديو لها أثار جدلا بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي ، ردت فيه على بعض الانتقادات الموجهة لها بسبب صوتها الناعم، مؤكدة أن السبب يعود لخامته الشتوية.

وردت ياسمين عز على منتقدي نبرة صوتها الهادئة خلال برنامجها، فقالت:« أنا صوتي خامته شتوية، ودا بيكون ناعم ودافي وسهتان ونعسان شوية».

اقرأ ايضا:إنقاص الوزن الأبرز.. 5 فوائد صحية مذهلة لحليب اللوز

وتابعت: «لكن هناك أصوات صيفية تكون عالية وحادة، ولا تفصل أبدا أثناء الحديث، وهذا الفارق بين الصوت الشتوي والصيفي».

وأكدت: « أن النوع الأفضل بدون انحياز وبكل تواضع خامة الصوت الشتوي، ليس لأنه دافي وناعم فقط، ولكنه يساعد الفتاة عندما تحب أو تتم خطبتها بحيث تستطيع أن تحول صوتها للشتوي وبعد الجواز يعود لطبيعته، بحيث تستطيع أن تدلل زوجها».

بعد تصريح ياسمين عز عن الصوت الشتوي والصيفي، تعرضت لكثير من الانتقادات، وانهالت العديد من التعليقات الساخرة  حيث يقول أحد المتابعين: « الناس كلها صوتها طلع صيفي»، وأضاف متابع أخر: « كد باقي فصول السنة هنزعل».

وأشار متابع ثالث :« أنا بقالي 15 سنه في مجال التعليق الصوتي ، أول مرة أسمع عن مصطلح الخامة الشتوية ، والخامة الصيفية، طيب أعطينا معلومات عن باقي الفصول لو سمحتي ومنكم نستفيد».

وفي وقت سابق، تصدر اسم الإعلامية ياسمين عز محركات البحث على جوجل مع كل حلقة لها بسبب تصريحاتها المختلفة عن الزواج والعلاقات الاجتماعية واتخاذها صف الرجل على الرغم من أن المتوقع منها باعتبارها سيدة أن تدافع عن حقوق المرأة ما اعتبره البعض عودة لزمن «سي السيد».

فبعد تصريحها عن ضرورة ترك الزوجة مفتاح الشقة لحماتها وظهورها ضمن الأكثر تداولا على السوشيال ميديا، تحولت دقائق ياسمين عز المعدودة للفيديو إلى «ذهب» لتبدأ معها سلسلة من التصريحات التي هاجمها الكثير من السيدات عليها حتى أن اعتبرها البعض من رواد السوشيال ميديا مجرد رغبة في الشهرة والوصول إلى الترند. 

وهو ما حققته بالفعل ياسمين عز مع تصريحها عن سجادة الصالون قائلة: «البيت بفلوس الراجل وتيجي مراته تقوله اقلع الجزمة علشان السجادة.. ده أنا أحط فساتيني الماركات تحت رجله يمشي عليها»، مضيفة: «بتزعقي لجوزك ليه عشان بيدوس على سجادة الصالون بجزمته ما هو جايبها بفلوسه».

استمرت ياسمين عز في الأكثر بحثا بعد تصريحها عن عروسة الإسماعيلية، قائلة: «اللي تقولك لما تضربي من جوزك اطلقي دي مش بتحبك ومش معقولة عروس الإسماعيلية تبوظ فرحة العمر عشان موقف مش عارفين تفاصيله».

وأخيرا قدمت ياسمين عز عددًا من الحقوق للرجل والتي ظلت بها على عرش الترند لأسابيع متتالية تحت بند «سي السيد» أهمها:

-  الطاعة: «الست اللي بتقول لجوزها حاضر ونعم دي ملكة مش خدامة»

-  التفتيش في تليفون الزوجة: «الراجل من حقه يمسك تليفون مراته زي ما هو عايز والست مش حقها تمسك تليفونه وتتجسس عليه»

- الحصول على النصيب الأكبر من الفرخة: «الراجل عينه زايغة طول ما بيشوفك ضاربة البوز وعاملة (القمطة) في شعرك هيطفش.. فين أيام ما كانت الست بتدلع جوزها وتديله أكبر حتة من الفرخة».