عاجل

الحجز على أموال وأملاك «استيفاني صليبا» ورفع السرية عن حساباتها البنكية

استيفاني صليبا
استيفاني صليبا

قررت النيابة العامة الاستفتائية في جبل لبنان منع النجمة ستيفاني صليبا من التصرف في أموالها، وذلك على خلفية التحقيق معها في قضية غسيل أموال كبيرة.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان إن القرار الصادر من النائبة العامة في جبل لبنان غادة عون، يقضي بوضع إشارة منع تصرف على كل أملاك صليبا.

ومثلت الفنانة ستيفاني صليبا أمام المدعية العامة في لبنان كشاهدة بملف غسيل الأموال وإثراء غير مشروع وأنها على صلة بحاكم المصرف المركزي "رياض سلامة".

وجاء هذا القرار بعد أيام قليلة من الفيديو التي نشرته ستيفاني لتعلق من خلاله على ما حدث معها، وقالت: «وادهت ظلماً كبيرا جدا، ولكن واجهتها بكل ثقة، لأن ضميري مرتاح، وليس هناك أي شيء أخاف منه مطلقاً».

ومازالت حادثة القبض عليها وتورطها في تلك القضية تثير الجدل عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة بعد القرار بإخلاء سبيلها بكفالة على ذمة التحقيق، مما تسبب هذا القرار في إثبات التهمة عليها لدى الكثير من الجمهور.

ورفضت ستيفاني رفع السرية عن حساباتها البنكية، ولكن القاضية غادة عون وجهت طلبا للجهات المختصة لرفع السرية عن بياناتها البنكية لمعرفة الحقائق.

ومن ناحية أخرى، تشارك النجمة ستيفاني صليبا في مسلسل "داون تاون" والذي يتم عرضه عبر أحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة، وتقوم ببطولته بجانب عدد كبير من نجوم الدراما في لبنان والعالم العربي.

اقرأ أيضاً | أصالة وأسما لمنور يطرحان أول ديو غنائي باللهجة المغربية | فيديو