فريد شوقي يعود لقائمة المصري أمام الإسماعيلي

ريد شوقي لاعب وسط المصري
ريد شوقي لاعب وسط المصري

عاد فريد شوقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلي قائمة فريقه عقب انتهاء فترة إيقافه، وذلك قبل لقاء الفريق البورسعيدي أمام الإسماعيلي المقرر لها الأحد المقبل.

وعلي جانب آخر أرسلت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم، أعربت خلاله عن احتجاجها التام على  حكم مباراته أمام المقاولون " محمد العتباني " وكذلك حكم تقنية الفيديو " عبد العزيز السيد " وذلك بعد الأخطاء العديدة والمؤثرة التي وقع فيها الثنائي خلال المباراة والتي تسببت في تغيير نتيجة المباراة خاصة باحتساب الهدف الأول للمقاولون والذي جاء من تسلل واضح للغاية أجمع عليه كافة خبراء كرة القدم ، وهو الأمر الذي يلقي بظلاله حول مدى تطور أجهزة تقنية الفيديو المستخدمة وتأثير ذلك على نتائج المباريات.

وطالبت إدارة النادي المصري في خطابها للاتحاد أيضًا بضرورة تعيين حكام دوليين لمباريات الفريق المقبلة سواء لحكام الساحة أو حكام تقنية الفيديو وذلك لضمان الحفاظ على حقوق النادي ومنع إثارة البلبلة لدى الجماهير.

وتعادل فريقا المصري والمقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد السويس الجديد في ختام مباريات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويحتل المصري المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 8 نقاط ، جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 5 لقاءات ، وتجرع الفريق البورسعيدي بمرارة الهزيمة في مباراتين.

ويتكون الجهاز الفني لفريق المصري من حسام حسن مدير فني ومعه كل من ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، بجانب طارق سليمان مدرب عام ، طارق الصاوي مدرب مساعد ، شريف خليل مدرب مساعد، سعفان الصغير مدرب حراس مرمى، وليد بدر إداري ،الدكتور محمد عنان ، اسلام جمال.