«مطب صناعي» يشعل معركة بالأسلحة النارية.. والأمن العام يضبط المتهمين بأسيوط 

المتهمون
المتهمون

دات معركة حامية بالأسلحة النارية، بين عدد من الأشخاص، بسبب قيام أحدهم بإنشاء مطب صناعي، لتجنب سرعة السيارات والدرجات النارية، وتداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تحت عنوان «ضرب نار كثيف بقرية عنك بأسيوط». 

فحصت الأجهرة الأمنية الفيديو المتداول، وتبين أنه بتاريخ 19 ديسمبر الجاري، تلقى مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، بلاغًا بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بقرية «عنك» بدائرة المركز بدون حدوث إصابات أو وفيات. 

انتقلت قوات الأمن، وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول 7 أشخاص، وطرف ثانى 3 أشخاص، جميعهم مقيمين بذات القرية، بسبب قيام أحد الأشخاص من الطرف الأول بقيادة دراجة نارية بسرعة زائدة، حال قيام الطرف الثانى بعمل مطب صناعى، أمام منزلهم فقام أحد الأشخاص من الطرف الثانى بالتعدى عليه بالضرب، وعلى إثر ذلك قام بإحضار باقى أفراد الطرف الأول، وتبادلوا إطلاق الأعيرة النارية، دون حدوث ثمة إصابات.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، من ضبط المتهمين، وبحوزتهم «4 بنادق آلية، 2 بندقية خرطوش، 4 فرد محلى، عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

اقرأ أيضا | «الأمن العام» يضبط 746 متهمًا و3 تشكيلات عصابية بـ285 كيلو مخدرات