زوجة رامي جمال تدعمه بعد تعرضهما لموقف محرج بسبب «البهاق»

رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته

حرصت ناريمان زوجة الفنان رامي جمال على دعمه بعدما روى موقف محرج تعرض له في أحد الأماكن بسبب إصابته بمرض البهاق.

ونشرت ناريمان مقطع فيديو لزوجها خلال حلوله على أحد البرامج وهو يتحدث عن هذه الواقعة عبر حسابها على "إنستجرام" وعلقت قائلة: "يا حبيبى ربنا يعافيك ويعفو عنك وعن كل مريض يارب انا فاكرة الموقف دا كويس جدا وفاكرة كمان لما بدأ يزيد وكنت بتبقى مضايق من شكل أيدك وانا كنت بفضل أعدة مسكاها طول الوقت علشان متبصش عليها وانهم كانوا بيتريقوا علينا أني ماسكة إيدك طول الوقت".

وأضافت: "فاكرة كمان كذا موقف حصل خلاك تقرر تتكلم عن الموضوع علشان ساعتها الناس كانت متخيلة أنه لسه جايلك لا هو انت أعلنت بعدها بحوالى 3 سنين أو حاجة لأنه أنا فاكرة جالك قبل ما نتجوز بشوية كمان مش قبلها على طول بس انا اتعلمت منك في الفترة دي الرضاء وشفت بعدين أد أيه ربنا بيحبك ومحبب فيك خلقه".


 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nareem (@nariiman_n)

والموقف الذي تعرض له رامي جمال عندما كان يجلس مع زوجته وصافحه أحد الأشخاص ثم سئله هل هذا المرض معدي؟ لتطلب منه زوجته مغادرة المكان فورا.

وقال رامى جمال: "مرض البهاق ملوش علاج لكن فى أدوية توقف انتشاره فى الجسم وأنا ممنوع منه بسبب أن عندى مرض السكري وممنوع من الكورتيزون وبقيت مضطر أسيبه ينتشر في جسمي".

وواصل: "الجميع تعاطف معي بعد إعلان مرضي بالبهاق وليس لدي مشكلة مع مرضي".

يذكر أن آخر أغنيات المطرب رامي جمال أغنية "سبنا بعض" وهى آخر أغنية من ألبومه "يستاهل بوستين" الذي يتكون من 12 أغنية متنوعين بين الدراما والرومانسي، وهم: "يستاهل بوستين، بقيت أخاف، كلميني شوية عني، شوفت الحقيقة، قمر ومنور، مسيري أنساك، خلينا قاعدين، أنا دلعت، أدبتنا الدنيا، في جمال كده، موقف ضعف، سبنا بعض".