رد فعل غير متوقع من «هيثم زنيتا» بعد انفصاله عن غادة عبد الرازق

الفنانة غادة عبد الرازق
الفنانة غادة عبد الرازق

بعد تصدرالفنانة غادة عبد الرازق، مؤشرات البحث على محرك جوجل، بعد الإعلان عن طلاقها من زوجها مدير التصوير هيثم زنيتا.

وكان رد فعل طليق غادة عبد الرازق غير متوقع؛ حيث تجاهل مدير التصوير هيثم زنيتا خبر انفصاله عن الفنانة غادة عبد الرازق، ونشر صورة جديدة عبر خاصية ستوري بحسابه على انستجرام. 

وجدير بالذكر أنه انفصلت الفنانة غادة عبد الرازق عن زوجها هيثم زنيتا، ورفضت الإفصاح عن أسباب الطلاق وفي يوم 26 نوفمبر الماضي نشرت غادة عبد الرازق مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتها بزوجها السابق هيثم زانيتا من باريس.

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق، أنها ستغيب عن موسم رمضان المقبل 2023 بسبب انشغالها بتصوير فيلمها الجديد مع أحمد أدم وبيومي فؤاد.

وتابعت غادة، أن الموسم الرمضاني كل عام يشهد تطورا كبيرا في المنافسة، مشيرة إلى أنها تحلم بتقديم شيء مختلف في الدراما خلال الفترة القادمة لذلك قررت الخروج من هذا الموسم وتأجيل المنافسة لرمضان 2024.

يذكر أن غادة عبدالرازق انتهت مؤخرا من تصوير دورها في فيلم «جوازة بالعافية»، والذي تجسد فيه شخصية هدى، وهي فتاة تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل من بطولة أحمد آدم، من تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل.

انفعال رضوى الشربيني على الهواء بسبب غادة عبدالرازق

ردت الإعلامية رضوى الشربيني، على الانتقادات التي وجهت للفنانة غادة عبد الرازق بعد طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا.

وقالت رضوى الشربيني خلال برنامجها «هي وبس»، غادة عبد الرازق اتجوزت تسع مرات بس مش 12 كما هو متداول، وإن شاء الله تتجوز وتتطلق عشرين مرة، حلال ربنا ولا مش حلال ربنا.. هي حرة".

وأضافت رضوى الشربيني، «حد كان جنبها وهي محتاجة المساعدة؟ حد عارف الست دي عانت قد ايه؟ عملت إيه غادة عبد الرازق لما اتجوزت واتطلقت».

اقرأ أيضا| القصة الكاملة لانفعال رضوى الشربيني على الهواء بسبب غادة عبدالرازق