جيرارد بيكيه يعود لمتابعة شاكيرا.. والفنانة العالمية ترد

جيرارد بيكيه وشاكيرا
جيرارد بيكيه وشاكيرا

ما زالت أخبار الثنائي العالمي شاكيرا وجيرارد بيكيه، تتصدر اهتمامات جمهور النجمين، بعد أن توصلا مؤخراً إلى اتفاق عائلي بشأن ولديهما.

وكشفت وسائل إعلام عالمية، أن نجم كرة القدم الإسباني ومدافع برشلونة السابق، تعرض للتوبيخ من قبل حبيبته كلارا شيا، وذلك بعد أن رصدته وهو يدخل على حسابات النجمة العالمية شاكيرا في مواقع التواصل الاجتماعي ويتصفحها.

وذكر موقع "ذا صن" أن بيكيه ما زال يفكر في شاكيرا، ويحاول معرفة آخر أخبارها، رغم انفصالهما.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن تم التقاط صور لنجم برشلونة السابق مع صديقته الجديدة في براغ معا، وقد شوهد بيكيه وكلارا يغادران فندق ماريوت في براغ في وقت سابق من هذا الأسبوع بعد رحلة إلى العاصمة التشيكية براغ..

وكانت شائعات سابقة قد تجددت عن دخول المغنية الكولومبية  شاكيرا في علاقة عاطفية جديدة تجمعها مع مدربها الخاص في رياضة ركوب الأمواج، (جوركا ازكورديا) والذي يصغرها في العمر بعدة سنوات، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.

 الأمر الذي دفع شاكيرا للخروج عن صمتها هذه المرة، لتوضح قائلة :"احتراما لأولادي والأوقات العصيبة التي يمرون بها، أطلب من وسائل الإعلام وقف التكهنات.. ليس لدي شريك عاطفي أو أي شيء سوى تكريس نفسي بالكامل لأطفالي ورفاهيتهم"، وفق ما نقلته صحيفة "ماركا" الإسبانية".