مسلسلات جديدة على الفضائيات والمنصات في يناير

نرمين الفقي
نرمين الفقي

يشهد شهر يناير القادم الذى يمثل ذروة موسم الدراما الشتوية عرض عدد من المسلسلات الجديدة التى صنعت خصيصا للعرض فى هذا الموسم وتتضمن السطور التالية تفاصيل عدد من هذه المسلسلات.


«عالم تانى»
حددت أسرة مسلسل عالم تانى» بطولة رانيا يوسف 28 ديسمبر الجارى موعداً لعرض أولى حلقات العمل على قنوات النهار وذلك بعد تأجيل عرضه، حيث كان من المقرر عرض المسلسل فى شهر رمضان الماضى.

وتدور أحداثه حول عازفة البيانو التى تدعى نغم، حيث تتعرض لحادث مأساوى يقلب حياتها رأسًا على عقب لتصل إلى مرحلة من مراحل الشفافية الروحية عندما تسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها منهم زوجها.

وتدخل العازفة فى حرب مع العديد من الوحوش التى تظهر أمامها فجأة.. والمسلسل يشارك فى بطولته فراس سعيد ونضال الشافعى وفريال يوسف وديانا هشام وأيمن عزب وسميرة صدقى وتميم عبده وإلهام عبد البديع وحسام فارس ومروة عبد المنعم.


فى مهب الريح
كما تقرر عرض مسلسل فى مهب الريح» بطولة هند صبرى على إحدى المنصات الالكترونية أولا فى شهر يناير القادم على أن يعرض تليفزيونيا بعد ذلك، حيث يقوم المخرج أحمد خالد موسى بمونتاج الحلقات الأخيرة للعمل.

ويقوم بتسليم الحلقات أولا بأول للجهة المنتجة لتسليمها للمنصة التى تتولى عرضها والمسلسل يتكون من 45 حلقة وهو مقتبس عن المسلسل الأمريكى the good wife وتدور أحداثه حول امرأة تضطر للعودة لمهنة المحاماة بعد سنوات من الغياب.

وعقب سجن زوجها الذى كان يشغل منصبا مهما، لتواجه العديد من المتاعب مع القضايا التى تحصل عليها. وكانت أسرة المسلسل انتهت من تصوير كل المشاهد آخر شهر أكتوبر الماضى ويشارك فى بطولته جومانا مراد وماجد المصرى واياد نصار.. آخر أعمال الفنانة هند صبرى كان مسلسل «البحث عن علا» وتم عرضه منتصف العام الجارى.


«بعد النهاية»
كما انتهى المخرج وائل فهمى عبدالحميد من تصوير حلقات مسلسل «بعد النهاية» بطولة نضال الشافعى ونرمين الفقى ودنيا عبد العزيز ومن المقرر أن يبدأ المخرج مونتاج ومكساج الحلقات تمهيدا لعرضه على إحدى المنصات الالكترونية شهر يناير القادم وتدور أحداث العمل فى ١٥ حلقة تأليف فداء الشندويلى ويشارك فى البطولة ريهام سعيد وهالة فاخر وأحمد سعيد عبدالغنى وجيهان خليل وصبرى عبدالمنعم.

وكان مسلسل «دايما عامر» هو آخر ظهور درامى لنضال الشافعى وعرض فى رمضان الماضى وشارك فى بطولته مصطفى شعبان وصلاح عبدالله أما نيرمين الفقى فظهرت كضيفة شرف فى الجزء السادس من مسلسل «الكبير أوى» بطولة أحمد مكى وعرض فى رمضان الماضى.


اتزان على أون
وبدأت قنوات أون إى وأون دراما عرض مسلسل «اتزان» بطولة ركين سعد ونبيل عيسى وذلك بعد عرضه على إحدى المنصات الالكترونية.. المسلسل تدور أحداثه فى إطار دراما اجتماعية تجمع بين التشويق والإثارة.

وإذ تشهد الأحداث مفاجآت كثيرة، فى إطار الصراعات التى يعيشها أفراد الأسرة، وقراراتهم الصعبة التى يلجأ إليها كل شخص على حدة للحفاظ على نصيبه من الميراث، ويشارك فى بطولته صدقى صخر، صفاء الطوخى، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقى، كمال الدبكى والطفل سليم،..تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، إخراج شادى عبد السلام.

اقرأ ايضًا | لطيفة: «الذهاب لمصر ودراسة الموسيقى بأكاديمية الفنون» أهم قرار في مسيرتي