مجلس «الكومي» يدرس الاستقالة من الإسماعيلي

مجلس إدارة الإسماعيلي
مجلس إدارة الإسماعيلي

يدرس يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تقديم استقالته رفقة مجلسه الحالي، في ظل استمرار مسلسل الأزمات داخل القلعة الصفراء منذ توليه مسئولية النادي.

وكشف مصدر داخل النادي، أن يحيى الكومي تعرض لضغوط شديدة خلال الساعات التي تسبق مباراة فريقه أمام بيراميدز، ولكنه فضل تأجيل قراره لما بعد المباراة أملا في تحقيق الدراويش فوزهم الأول على حساب فريق الأهرام الذي نجح في خطف نقاط المباراة من الإسماعيلي بنتيجة هدفين لهدف.

وأضاف المصدر أن رئيس الإسماعيلي قد يعلن قراره النهائي خلال ساعات من الآن، خاصة وأن الأوضاع متوترة حاليًا داخل النادي عقب خسارة الفريق أمام بيراميدز وهي الخسارة الرابعة للفريق هذا الموسم مقابل ثلاث تعادلات بثلاث نقاط يحتل بهم المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري.

وكان خالد زين نائب رئيس الإسماعيلي وحاتم حجازي أمين الصندوق والعضو وليد شعيب، قد وجهوا الدعوة لزملائهم بالمجلس أمس لعقد اجتماع طارئ في العاشرة مساء الخميس، لإيقاف وتجميد عضوية يحيى الكومي رئيس النادي، على أن يتم بعدها دعوة الجمعية العمومية خلال 60 يوم للتصديق على القرار وعقد انتخابات جديدة على مقعد الرئيس،إلا أن الدعوة باءت بالفشل ورفض باقي الأعضاء الحضور.

وأشار المصدر إلى أن هذه الدعوة دفعت يحيى الكومي للتفكير بقوة في اتخاذ قرار الاستقالة وترك المنصب لمن هو أجدر لإنقاذ سفينة الدراويش.