ترتيب مجموعة القاهرة بعد الجولة العاشرة بالقسم الثاني

أرشيفية
أرشيفية

انتهت من قليل مباريات الجولة العاشرة ضمن منافسات مجموعة القاهرة بالقسم الثاني بإقامة 6 مباريات ولقاءين في مجموعة الصعيد.

حقق ملوي الفوز على البترول بنتيجة 2/1 بينما تعادل ديروط  مع الفيوم بنتيجة 1/1.

وفي مجموعة القاهرة حقق السكة الحديد الفوز على الإعلاميين بنتيجة 4/0 وفاز الإنتاج الحربي على المصرية للاتصالات بنتيجة 3/0 وحقق زد الفوز على ايسترن كومباني بنتيجة 2/1.

وتعادل كهرباء الاسماعيلية مع بورتو السويس بنتيجة 1/1 وفاز مستقبل وطن على العبور بنتيجة 1/0 واكتسح بتروجت نظيره النصر بنتيجة 5/2.

بهذه النتائج يتصدر القناة ترتيب المجموعة برصيد 28 نقطة ثم زد اف سي في المركز الثاني برصيد 23 نقطة ثم السكة الحديد والترسانة ووادي دجلة في المراكز من الثالث للخامس برصيد 19 نقطة، وفي المركز السادس يحل المصرية للاتصالات برصيد 18 نقطة.

وتحل فرق الانتاج الحربي ومنتخب السويس والعبور في المراكز من السابع للتاسع برصيد 13 نقطة ثم بتروجت وبورتو في المركزين العاشر والحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ويتواجد إيسترن كومباني في المركز الثاني عشر برصيد 9 نقاط يليه كهرباء الإسماعيلية برصيد 8 نقاط في المركز الثالث عشر ويحتل الإعلاميين والنصر في المركزين الرابع والخامس عشر برصيد 6 نقاط وأخيرًا يحتل مستقبل وطن المركز الأخير برصيد 5 نقاط.