محمد جمعة يعلق على غناء «ويجز» في نهائي كأس العالم بقطر 2022

 محمد جمعة
محمد جمعة

علق الفنان محمد جمعة على غناء ويجز في نهائي كأس العالم بقطر 2022، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك". 

ونشر صورة ويجز وكتب: " كامل احترامي لقرارات نقابة المهن الموسيقية، بس انا كمواطن مصري، فخور أن فنان مصري، العالم كله يشوفه ويسمعه، في ختام كاس العالم، الفايده اكبر بكتير". 

وكشف الدكتور محمد عبد الله رئيس لجنة التحقيقات والمتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية، أن النقابة دائما ما تساند جميع أعضائها وأن أزمة ويجز مع النقابة تتلخص بأنه عضو منتسب ضمن شعبة الراب.

وتابع عبدالله، أن جميع مطربي الراب ومؤدي الصوت حضورا إلى النقابة ووقعوا على التعهدات التى أصدرها مجلس النقابة وعلى رأس هذه التعهدات عدم السفر إلى الخارج دون إذن من النقابة.

وأضاف عبد الله أن منذ إعلان النقابة عن هذه التعهدات و يتواجد ويجز فى قطر ولم يصل إلى مصر حتى الآن للتوقيع عليها، ونحن فى النقابة منتظرين عودته للامتثال إلى لجنة العمل والتوقيع على التعهدات التى أصدرها النقيب العام.

وأضاف عبدالله أنه فى حالة رجوعه إلى مصر وعدم امتثاله إلى لجنة العمل للتوقيع على التعهدات السابقة كباقي زملائه من مطربين الراب سوف يطبق عليه اللائحة الخاصة بالعقوبات وهي عبارة عن وقف  لمدة أسبوع ثم إلغاء عضويته بشكل نهائى.