حسام حسن يعلن تشكيل المصري لمواجهة حرس الحدود

المصري
المصري



أعلن حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري ، تشكيل فريقه لمواجهة حرس الحدود المقرر إقامتها بعد قليل في الدوري الممتاز.

ويضم تشكيل المصري كلا من: محمود جاد في حراسة المرمى ، عمرو السعداوي ، زياد فرج ، اسلام ابو سليمة ، عمرو طارق في خط الدفاع ، اسامه الجزار ، عمرو موسي ، الياس الجلاصي ، ايزي ايميكا ، جريندو في خط الوسط ، فرانك ايتوجا في الهجوم.

و يواجه نادي حرس الحدود نظيره المصري البورسعيدي فى تمام الساعة الثالثة الا الربع عصراً على استاد السويس الجديد، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم .

و يأمل أحمد أيوب المدير الفني لفريق حرس الحدود، قيادة الفريق لتحقيق أول فوز له في الدورى والإبقاء على مكانه على رأس الجهاز الفني للفريق، حيث إنه مهدد بالرحيل حال مواصلة النتائج السيئة، وطالب اللاعبين بضرورة التركيز على إنهاء الهجمات بشكل صحيح، وقام بتصحيح أخطاء المدافعين التي ظهرت في المباريات السابقة.
في المقابل، يسعى حسام حسن المدير الفني لفريق المصرى البورسعيدى، إلى إعادة الفريق لمستواه الطبيعى وتحقيق أول فوز في أول مباراة له من أجل تعديل وضع الفريق في جدول الدورى، وطالب العميد من اللاعبين نسيان المرحلة الماضية والتركيز في التدريبات والقتال على اللعب أساسيا، مؤكدا أن الجميع لديه الفرصة للمشاركة.

و يحتل نادي المصرى المركز الخامس عشر في جدول الدورى برصيد 6 نقاط جمعها في 6 مباريات، حيث حقق الفوز في لقاء والتعادل في مباراتين والخسارة في 3 مواجهات، سجل لاعبوه 5 أهداف واستقبلوا 8 أهداف.

بينما يحتل نادي حرس الحدود المركز السابع عشر في جدول الدورى برصيد نقطتين جمعها في 6 مباريات، حيث تعادل في مباراتين والخسارة في 4 مواجهات ولم يحقق الفريق أي فوز، سجل لاعبوه هدفا وحيدا واستقبلوا 6 أهداف.