ريمونتادا مثيرة من المقاولون العرب ضد إنبي في الدوري

صورة من مباراة المقاولون العرب وإنبي
صورة من مباراة المقاولون العرب وإنبي

حقق فريق المقاولون العرب ريمونتادا مثيرة ضد إنبي، ليفوز عليه بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين، اليوم الخميس، على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز.

تقدم أحمد أمين قفة بالهدف الأول لصالح إنبي في الدقيقة 15 من شوط المباراة الأول وعزز رفيق كابو تقدم إنبي بالهدف الثاني في الدقيقة 18 من الشوط الأول.

وقلص المقاولون العرب تأخره مسجلًا الهدف الأول أمام إنبي من ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فاروقا نور الدين برأسية أبعدها عبد العزيز البلعوطي من يمين مرماه ثم تابعها لؤي وائل برأسية حاول عبد العزيز البلعوطي إبعادها مرة أخرى ولكنه أسكنها مرماه بالخطأ.

وسجل جوزيف أوشايا هدف التعادل لصالح المقاولون العرب في الدقيقة 57 من الشوط الثاني حيث نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من عبد الرحمن خالد قابلها جوزيف أوشايا برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.

وتقدم جوزيف أوشايا لفريق المقاولون العرب بالهدف الثالث في الدقيقة 62 من ركلة جزاء بعد لمسة يد متعمدة على أحمد خليل كالوشا لاعب إنبي داخل منطقة الجزاء.

حاول إنبي إدراك التعادل فيما تبقى من عمر المباراة لكن محاولاته باءت بالفشل لينتهي اللقاء بفوز ذئاب الجبل بثلاثية مقابل هدفين.

وبهذا الفوز رفع رصيد المقاولون العرب للنقطة العاشرة في المركز الثامن، بينما توقف رصيد إنبي عند النقطة السادسة في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الممتاز.