صور.. تشييع جنازة ضحية الغدر بالمحلة الكبرى وضبط المتهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب عصام عمارة 

شيع العشرات من أهالي منطقة سكة طنطا التابعة لمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، جثمان الشاب "خالد. س"، ضحية الغدر من صديقه بسبب ٥٠ جنيهًا،  بعد انتهاء الطب الشرعي من معاينة الجثة وكتابة تقرير بأسباب الوفاة.


وصدر التصريح من جهات التحقيق بدفن الجثة وتسليمها لأسرته، وشيعت الجنازة من داخل مسجد عمر بن الخطاب بالمحلة الكبرى، عقب الانتهاء من صلاة العشاء، ودفنه بمقابر الششتاوي، وسط حالة من الحزن والأسى الذي خيم على ذويه وأصدقائه وأسرته حزنا عليه؛ حيث كان يتمتع بسمعة طيبة ومحبة الجميع.


وكانت مباحث الغربية تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، قد تمكنت من ضبط المتهم المدعو عبد الله، البالغ من العمر 21 عاماً لقيامه بقتل الشاب خالد س غدرا مستخدماً سلاح أبيض سكين حال جلوسهم في أحد الكافتيريات، بسبب خلافات مالية سابقة بينهم على مبلغ ٥٠ جنيه وأنهال عليه بالطعن بسكين في جسده ، وتم اقتياده إلي ديوان عام قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، وحرر محضر بالواقعة 



وكانت الاجهزه الامنيه بمديرية أمن الغربية قد تلقت إخطارا  يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده  بوفاة الشاب  ا س ٢٥عام إثر إصابته بعد طعنات بواسطة أداة حاده "سكين" ولفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب الاستقبال بمستشفى المحلة العام وتم التحفظ عليه داخل مشرحة المستشفى. 

اقرأ أيضا|الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق سيارة نقل بالمحلة الكبرى | الصور


انتقلت القيادات الأمنية ومباحث  قسم شرطة ثان المحلة إلى موقع البلاغ، وتبين أن مشادة كلامية وقعت بين  المجني والمدعو "ع ي" 21 سنة سائق توكتوك، الذي قام بالتعدي عليه باستخدام سلاح أبيض "سكين"، في أنحاء متفرقة من جسده أودت بحياته ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء جلوسهما على إحدى الكافتيريات. 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة، وطلبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة وسرعة ضبط المتهم في الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والاستماع لشهود العيان في الواقعة.