«القوى العاملة» تنشر إنفوجرافاً يرصد نشاط الوزارة في جنوب سيناء

جولة وزير القوى العامة بجنوب سيناء
جولة وزير القوى العامة بجنوب سيناء

 إنتهت أمس الاثنين جولات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، التفقدية التى بدأت يوم السبت الماضي لمحافظة جنوب سيناء،  بالمشاركة في مؤتمر عمالي دولي عن "دور العمال في الحوارالاجتماعي وتوفير بيئة عمل لائقة ".

ونشرت وزارة”  القوى العاملة اليوم الثلاثاء إنفوجرافاً، رصد جميع االأنشطة التي قام بها وزير القوى العاملة خلال زيارته لمحافظة جنوب سيناء والتى تضمنت لقاء مع محافظ جنوب سيناء اللواء خالد فودة، وإفتتاح ملتقى توظيفبالمحافظة ،وزيارة دير سانت كارترين، ومشروع التجلي الاعظم، وتسليم عقود عمل لذوى الهمم، ووثائق تأمين على الحياة للعمالة غير المنتظمة، وتفقُد دورة تدريبية على مهنة الخياطة، والحاسب الالي بسانت كاترين،و تفقد وحدة تدريب متنقلة بطورسيناء.

وجاءت تلك الجولات لتترجم سياسات "الوزارة" نحو التواصل مع المواطنين ،والتفاعل معهم ،والإستماع الى مطالبهم ،وتوفير حياة كريمة لهم،تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي،ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي .

كما نشرت وزارة القى العالمة  فيديو قصير عن جولات الوزير في محافظة جنوب سيمناء يمكن مشاهدته من خلال الرابط التالي:https://youtube.com/watch?v=9F6nR_ZOUtw&feature=share

اقرأ ايضا| تنفيذاً لتوجيهات الرئيس.. وزير الزراعة يبحث مع محافظ جنوب سيناء دفع عجلة التنمية