بطلا لتنس الطاولة.. معتز الدمرداش يكشف أسرار عن حياته الشخصية

الإعلامي معتز الدمرداش
الإعلامي معتز الدمرداش

كشف الإعلامي معتز الدمرداش خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية؛ العديد من الأسرار عن حياته الشخصية وعن والده نور الدمرداش ووالدته كريمة مختار.

وقال الإعلامي معتز الدمرداش، والدي كان يجيد السيطرة على جموع الممثلين في حالة الإخراج وهو أكثر شخص وقف بجانب والدتي  كثيرًا، وساعدها في دخول المجال الفني.

وأكد معتز الدمرداش، أنه قابل الفنانة سعاد حسني قبل وفاتها بعام واحد في لندن. مؤكدًا أن عائلة والدته كريمة مختار كانت محافظة ووالده كان ديكتاتورًا.

وأضاف معتز، أنه وافق على الأدوار الشرفية بسبب أنه اعتبر السينما والدراما أرشيف لتاريخ مصر واعتبر إنه امتداد لأب وأم ساهما في تشكيل وجدان وثقافة المجتمع. مضيفا، أن والدته كريمة مختار برعت في الشخصية الساذجة لكنها كانت صارمة وتعاقب بالضرب.

وأكد معتز، كنت رافع راسي بسبب كريمة مختار" ومفيش دور قدمته كنت بتكسف منه" وأخذت من والدتي الثقة والاحترام.

وأضاف معتز، أنه عمل معيدًا في كلية الإعلام وكان بطلًا لتنس الطاولة. مضيفا أنه لن يدير ظهره لمن ينتقده في عمله الإعلامي.. ولا يحب الضيوف المنفلتة.

وأكد معتز، أن والده كان يلقب بالمخرج الديكتاتور لأنه يجيد السيطرة على فريق العمل بالكامل.. ووالده لم يكن له علاقة بالمطبخ من قريب أو بعيد.

وأشار معتز، أنه يحترم ميثاق الشرف الإعلامي في مهنته ولن ينسى حواره مع الإعلامي الكبير مفيد فوزي، والمحامي الكبير فريد الديب.

أعمال معتز الدمرداش

شارك الإعلامي معتز الدمرداش في العديد من الأعمال السينمائية أبرزها فيلم «الإرهاب والكباب»، «لا تراجع ولا استسلام»، «سيما على بابا»، «سري للغاية» وغيرها من الأعمال.

جدير بالذكر أن تخرج الإعلامي معتز الدمرداش بكالوريوس في الإعلام من جامعة القاهرة وسافر أمريكا يكمل دراسته، ثم انتقل إلى لندن كي يعمل في التليفزيون البريطاني، ثم عاد إلى مصر وقدم النشرة الإخبارية بالإنجليزية والفرنسية، ثم توالت نجاحاته الإعلامية.

اقرأ أيضا| معتز الدمرداش يكشف عن الاسم الحقيقي لوالدته «كريمة مختار»